كشف تقارير تونسية، عن تغيير موعد وملعب مباراة الترجي مع مازيمبي الكونغولي، في بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

ويلعب مازيمبي ضد الترجي، في إطار منافسات دور الـ8 من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

دوري السوبر الإفريقي أو (الدوري الإفريقي)، بطولة مستحدثة من قبل كاف هذا الموسم، ويشارك فيها 8 أندية، هي الأعلي تصنيفاً في القارة الإفريقية.

ويشارك في بطولة دوري السوبر الإفريقي، كل من الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

طالع | مواعيد مباريات دوري السوبر الإفريقي

وكان من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الترجي ومازيمبي في الكونغو، يوم 21 أكتوبر في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

وأشارت صحيفة "نسمة التونسية"، إلى وجود مشاورات مكثفة بين مسؤولي كاف ومازيمبي والشركة الراعية لدوري السوبر الإفريقي، لتحديد مكان مباراة الترجي، وحاليًا تتجه بنسبة كبيرة جدًا إلى تنزانيا، بدلاً من مدينة لوبومباشي بالكونغو.

وينتظر أن تلعب المواجهة يوم 22 أكتوبر في دار السلام في تنزانيا بدلاً من 21، على نفس ملعب مباراة الأهلي وسيمبا التي تقام يوم الجمعة 20 أكتوبر.

يذكر، أن ذلك التغيير جاء بسبب وجود أزمة من السلطات الكونغولية في استخراج تأشيرات دخول مسؤولي الاتحاد الإفريقي إلى البلاد قبل مواجهة الترجي.

وتفتتح بطولة دوري السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل، بمواجهة الأهلي وسيمبا في تنزانيا، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.