كشف فابيو كابيلو المدير الفني الإيطالي، عن العديد من الخبايا في غرفة ملابس فريق كرة القدم الأول لـ ريال مدريد، عندما كان مدربًا للنادي الملكي.

كابيلو قاد ريال مدريد في مرحلتين، في موسم 1996/1997، وكذلك خلال موسم 2006/2007، ولكنه لا يملك ذكريات جيدة في غرفة تبديل الملابس في ولايته الثانية.

ويرى كابيلو بعد سنوات عديدة في مجال التدريب، أن فترته في ريال مدريد الثانية لم تكن احترافية على الإطلاق، متذكرًا تجاربه مع الجالاكتيكوس.

طالع أيضًا.. كابيلو: بيلينجهام لاعب متكامل.. وديل بييرو: شخصيته عظيمة وهنيئًا لأنشيلوتي

وقال كابيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "في أحد الأيام، جاء فان نيستلروي وأخبرني أن غرفة تبديل الملابس تفوح منها رائحة الكحول، وكان ذلك صحيحًا".

وأضاف: "كان أحد المسؤولين عن ذلك رونالدو نازاريو داليما، قررت طرده حينها، لقد كان شخصًا يحب الاحتفال ويشجع المجموعة على الخروج معه عن النص".

وأضاف: "طلبت من رونالدو إنقاص وزنه، الذي كان يصل إلى 95 كيلو جرامًا، وعندما سألني بيرلسكوني عن فكرة التعاقد معه أخبرته أنه غير مناسب لـ ميلان، نصحته بعدم القيام بذلك، وأنه مثل الحيوان لا يفكر إلا في أن يكون محاطًا بالنساء".

وأشار: "بعد أيام قليلة، وقع ميلان مع رونالدو، لكن مشكلتي لم تكن مع رونالدو فقط، لقد واجهت صعوبات عديدة في ريال مدريد".

وكشف: "كان كاسانو أيضًا شخص غير محترف، كان يطلب البطاطس المقلية قبل كل مباراة، وهو أمر غير مقبول، كنت غاضبًا من الطباخ أكثر من غضبي منه".

واختتم: "ذكرياتي ليست جيدة في ريال مدريد بالتأكيد، كانت أجهزة الراديو والصحف تؤثر على الشكل عالم للنادي، والجميع يستمع لكل شيء".