واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب نادي الترسانة، ضمن الاستعدادات لمواجهة سموحة في الدوري.

ويلتقي الزمالك مع سموحة، يوم السبت المقبل 21 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد الكولومبي فريدي هيريرا هيرناندو المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق في التدريبات الجماعية، عقب وصول المدرب إلى القاهرة خلال الساعات الماضية بعد قضاء إجازة سريعة مع أسرته في بلاده.

وقاد فريدي هيريرا هيرناندو التدريبات اليوم بصحبة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق وأحمد مجدي المدرب المساعد.

طالع | الزمالك يُعلن موعد عودة أوسوريو لقيادة تدريبات الفريق استعدادًا لـ سموحة

وخاض حاتم سكر الظهير الأيسر، مجموعة من التدريبات التأهيلية، داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزة بالشكل المناسب، ولم يشارك في باقي فقرات المران.

كما أدي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق فقرة تدريبات تأهيلية إضافية، وفقا لبرنامج موضوع للاعب من قبل الجهاز الفني للفريق لتجهيز الجزيري للمباريات المقبلة.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم هذه الفقرة إلى جزئين، الأول عبارة عن تدريبات تمرير الكرة في مساحات مختلفة بأسرع وقت ونقلها للمكان المطلوب.

وفي الجزء الثاني قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة فقرة خاصة بالتسديد على المرمى بجانب العرضيات و أمور تكتيكية أخرى.

وشهدت التقسيمة حماس وتركيز من جميع اللاعبين من خلال تنفيذ كل الأمور الفنية المطلوبة منهم.

ويحتل الزمالك المركز السابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 5 نقاط.