تلقى منتخب السعودية هزيمة صعبة على يد منافسه مالي بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم في ختام فترة التوقف الدولي الجاري.

وأقيمت مباراة السعودية أمام مالي على أرضية الملعب البلدي بورتيماو، استعداداً لبطولة كأس أمم آسيا القادمة، ومنافسات تصفيات كأس العالم 2026.

طالع | الاتحاد السعودي: نحظى بدعم 100 اتحاد وطني لاستضافة كأس العالم 2034

وسجل موسى دوبيا الهدف الأول لصالح مالي في الدقيقة 14 من تسديدة قوية، داخل منطقة الجزاء، بينما أضاف تراوري الهدف الثاني في الدقيقة 43 بعدما سدد الكرة بقوة تجاه مرمى العويس حارس السعودية وسكنت الشباك.

بينما أحرز سالم الدوسري الهدف الأول للسعودية في الدقيقة 58 من تسديدة صاروخية خارج منطقة جزاء مالي ولكنها تسكن الزاوية البعيدة لحارس مالي.

وفي الدقيقة 71 أضاف سينا يوكو الهدف الثالث لصالح مالي بعدما انفرد بـ حارس السعودية وسدد الكرة بقوة تجاه المرمى.

أهداف مباراة السعودية ومالي الودية

ويعاني منتخب السعودية، من سوء النتائج في الفترة الأخيرة بعد فوزه التاريخي على الأرجنتين في الجولة الأولي من كأس العالم قطر 2022.

ولم يحقق الفوز في 7 مباريات خاضها، بعدما هُزم أمام بولندا والمكسيك في ثاني وثالث مباريات كأس العالم، قبل الخروج من منافسات المسابقة العالمية.

ثم 4 هزائم ودية، الأولى أمام فنزويلا، والثانية مع بوليفيا، والثالثة ضد كوستاريكا والرابعة أمام كوريا الجنوبية، واخيراً حقق نتيجة التعادل مع نيجيريا.