قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، إن الفريق لديه نجوم كثر، موضحًا أن مصر مليئة بالمواهب التي لمعت خلال السنوات الأخيرة.

ويعتلي فريق مودرن فيوتشر صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط حصدهم من 3 مواجهات، كما نجح في الصعود لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "etc" عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "محمود جنش قائد حقيقي ولديه انتماء لفريق مودرن فيوتشر، وله دور كبير مع الفريق، كما تم التعاقد مع مدرب مميز وهو البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، وهو مدير فني مختلف، وعمل على دراسة اللاعبين وله سياسة مختلفة في التعامل مع عناصر الفريق، ويمتلك خبرات جيدة بحكم عمله السابق مع جوزيه مورينيو".

وأردف: "ريكاردو فورموسينيو سبق له العمل في إفريقيا، ويريد النجاح والاستمرار مع مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى أن إدارة النادي أعطت ثقة كبيرة للجهاز الفني ومنحته عنصر الاستقرار، واللاعب يحتاج أيضًا لاستقرار مالي وصرف مستحقاته المالية، وهو ما نفعله بشكل منتظم، ويتم صرف الرواتب والمكافآت في مواعيدها، وضعنا نظام مالي خاص للفريق بدقة".

وتابع: "كذلك يتم التعامل بنفس النظام المالي مع الجهاز الإداري، ومن ثم الجميع يعمل بكامل طاقته، والجميع يسير عليه داخل نادي مودرن فيوتشر، ولدينا مواجهة هامة أمام بيراميدز وهو أحد الفرق الكبيرة في الدوري المصري، ونبحث من خلالها عن صدارة البطولة، وأيضا هذه المباراة مهمة للمنافس، ونتمنى تحقيق الفوز، هذه المواجهة لها وضع خاص بالنسبة لنا وهي بمثابة (ترمومتر) وسيترك لنا انطباع خاص عن المرحلة المقبلة قبل دور المجموعات في الكونفدرالية أيضًا".

وواصل: "مجموعة فيوتشر في الكونفدرالية ليست سهلة ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين، ومسألة رحيل نجم من الفريق هذا أمر طبيعي في كرة القدم، من الوارد رحيل أي لاعب عن فريقه، ولدينا ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين، ولا يوجد شيء اسمه (النجم الأوحد) هناك لاعبين في الفريق على مستوى عالٍ ومن أصحاب الأسماء الكبيرة مثل عمر كمال وجنش وناصر ماهر وأحمد رفعت ومحمود رزق".

واستكمل: "محمود جنش لاعب كبير ومن قادة الفريق ومن الصعب التفكير في رحيله مطلقًا عن صفوف مودرن فيوتشر، ووجوده مكسب كبير بالنسبة لنا".

طالع | بعد رحيله عن الأهلي.. أبو عبلة يغادر فيوتشر

واستطرد: "أما عن صفقات يناير، فنحن نتحدث باستمرار مع المدرب لمعرفة وجهة نظره، وبالتأكيد تختلف آرائه بمرور الوقت، ونبحث عن بعض اللاعبين في بعض المراكز داخل الملعب، ونقوم بتجميع معلومات وفيديوهات، نريد أن نكون دائمًا جاهزين لتلبية احتياجات الجهاز الفني، وكل الأمور تكون وفقًا لرؤية فورموسينيو، وكل وجهات نظر المدير الفني موفقة حتى الآن، بعدما تمسك ببعض اللاعبين".

وتطرق دعبس للحديث عن موقف عمر كمال عبدالواحد من الرحيل حال تلقيه عروضًا من الأهلي والزمالك: "دائمًا الإعلام الرياضي يتحدث عن الصفقات، ومع وجود السوشيال ميديا الأخبار تنتشر بقوة، لكن بعضها غير صحيح، ويجب التوقف عما يثار حول وجود مفاوضات مع النادي حول عمر كمال، لم نتلقى أي عرض رسمي ولم أتلقى أي اتصال من أي مسئول في الأهلي أو الزمالك أو من خارج مصر بخصوص اللاعب".

وشدد: "عمر كمال قيمة كبيرة بالنسبة لنادي مودرن فيوتشر، هو من نجوم الفريق ولديه انتماء للنادي، وتأخرت نجوميته، ولو كان تألق في سن 26 أو 27 عامًا كان سيحترف خارجيًا، وكنت سأدعمه في هذه الخطوة، وأنا شخصيًا أسانده بقوة، وبالتأكيد سنتحدث معه قريبًا، وسنبحث عن مصلحة النادي واللاعب، وأي لاعب في مودرن فيوتشر سندعمه بقوة".

وأشار: "لم نحدد أرقامًا مالية لبيع عقد عمر كمال عبدالواحد، لأن الفريق يحتاجه، ومن الصعب التخلي عنه في شهر يناير، إلا حال وجود عرض جيد فيه مصلحة اللاعب والنادي، ولا أعتقد أنه سيتلقى عروضًا من أندية جماهيرية كبيرة خلال شهر يناير، خصوصًا في ظل امتلاك العديد منهم نجومًا كبيرة وتعاقدوا مع صفقات قوية، واللاعب لن يرحل لأي نادٍ إلا لو كان هناك تقدير لامكانياته".

وتابع: "كنت حزين لوجود عمر كمال على مقاعد البدلاء في مباراة مصر والجزائر، لأنه يستحق اللعب أساسيا فهو الأفضل في مركز الظهير الأيمن، وهو خامة محترمة وكواليتي رائع بخلاف تمتعه بأخلاقيات رائعة، ونحن سنكون سعداء بوجوده أساسيا".

وأتم: "أعتقد أن والد عمر كمال عبدالواحد قد يكون لديه خطط بانتقاله لأي نادٍ خارج مصر، خصوصا مع وصوله لسن 31 عامًا، ولا نريد المقارنة بأي لاعب آخر، وهو لاعب جوكر وقماشة مختلفة وقادر على اللعب في عدة مراكز، ولاعب لا يفتعل أي مشكلة مطلقا، من الممكن أن نجدد عقد عمر كمال عبدالواحد، ولا نتمنى رحيله عن الفريق".