أكد نادي سيمبا التنزاني منافس الأهلي المقبل في دور الثمانية وافتتاح بطولة دوري السوبر الإفريقي على أن هدفه هو إقصاء المارد الأحمر من المسابقة.

ويلتقي الأهلي وسيمبا التنزاني يوم، الجمعة 20 أكتوبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "بنجامين مكابا" بالعاصمة التنزانية "دار السلام".

هذه هي مباراة الذهاب، أما لقاء الإياب يقام يوم 24 أكتوبر على ملعب القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا.. طبيب الأهلي يوضح موعد عودة عمرو السولية للتدريبات الجماعية

الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع المتحدث الرسمي لنادي سيمبا، أحمد علي، وقال: "لقد كنا نستعد من أجل تلك المباراة على مدار أسبوعين تقريبًا من الآن، من آخر مبارياتنا أمام سينجيدا في الدوري التنزاني".

وواصل: "استعدينا بكل قوة لمواجهة الأهلي، نحن نعتبرها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا لأنها مختلفة عن مباراة سابقة لنا أمام هذا الفريق".

وأشار: "الأهلي أحد أفضل الأندية في قارة إفريقيا، نعتبر هذا النادي مثال ونموذج يجب أن نحتذي به، لذلك مواجهته هي تحدي بالنسبة لنا ونريد إقصاءه من تلك المرحلة من البطولة".

وتابع: "لقد فزنا على الأهلي مرتين في دار السلام، لكن هذه المرة نريد أن نخرج الأهلي من البطولة، نرغب في تسجيل أكثر من هدف قبل مباراة الإياب في القاهرة".

وأردف: "نريد كذلك تحقيق نتيجة إيجابية مع الأهلي في مصر، لكنها ستكون مهمة صعبة للغاية، لكن علينا القتال بقوة وذلك من خلال امتلاكنا لاعبين مميزين مثل فابريس نجوما لقد لعب مع الرجاء من قبل، لدينا حارس من الجيش الملكي المغربي".

وأكمل: "لذلك نحن لدينا قائمة من اللاعبين المميزين القادرين على إقصاء الأهلي".

واختتم عن الإصابات: "الحارس، عايشي مانولا، لقد أصيب قبل 5 أشهر وتغيب ولكنه عاد وتعافى وبالتالي، ليس لدينا أي غيابات وسنواجه الأهلي بكامل عددنا".