قال سيد معوض لاعب ومدرب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن المارد الأحمر مطالبًا بتحقيق نتيجة جيدة أمام سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب دور الـ8 ببطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سيمبا التنزاني في مستهل مشواره بالبطولة حديثة العهد، دوري السوبر الإفريقي على أن يستضيفه بمباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف معوض في تصريحات تلفزيونية بفضائية "ETC" ببرنامج "بوكس تو بوكس": "الملعب جيد وتوقيت المباراة مثالي، من المتوقع أن يكون هناك ضغط جماهيري والتعادل سيكون نتيجة جيدة".

طالع | إيقاف البث وتبرعات.. الأهلي يُصدر 4 قرارات رسمية لدعم شعب فلسطين

وأردف: "أرى أن محمود عبد المنعم كهربا هو الأقرب لبدء المباراة في الهجوم، وأتوقع عدم البدء بصلاح محسن بعد عودته من الإصابة".

وتابع: "علي معلول لم يشارك في المباراة الودية لتونس أمام اليابان، وبالتالي من المتوقع أن يشارك في لقاء الأهلي ضد سيمبا، واتوقع التعادل 1-1".

وواصل متحدثًا عن منتخب مصر: "يجب تقييم روي فيتوريا بموضوعية كاملة وليس بالقطعة، منتخب مصر من المنتخبات الكبرى وأي مباراة يخوضها عليه تقديم مستوى قوي".

وأشار: "أتمنى عدم مبالغة المدرب في تصريحاته لأنه يشعر بأنه يحقق انجازات لمجرد تقديم مستوى جيد في بعض المباريات".

واستكمل: "خوض مواجهاتي جيبوتي وسيراليون في القاهرة سيصب في صالح منتخب مصر بكل تأكيد خلال تصفيات كأس العالم، سنضمن 12 نقطة وقادرين على تحقيق نتائج جيدة في التصفيات".

وأتم: "تصريحات محمد صلاح سيكون لها تأثير عالمي بكل تأكيد تجاه القضية الفلسطينية، هو لاعب محبوب عالميًا وقدوة كبيرة وكلمته مؤثرة للغاية، وحتى وإن كانت متأخرة فأنها هامة جدًا ونتمنى أن نرى تاثيرها خلال الأيام المقبلة".

وكان منتخب مصر قد خاض وديتين في معسكره الأخير فاز بالأولى أمام زامبيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل أمام الجزائر بهدفين لكل فريق.