أكد خالد لطيف، المرشح المحتمل على منصب أمين الصندوق في انتخابات الزمالك القادمة، أن قرار ترشحه يُعد شخصيًا، مُشددًا على أنه لم يتواصل مع مرتضى منصور رئيس المجلس السابق.

ومن المقرر اجراء انتخابات الزمالك، غدًا الجمعة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، لاختيار مجلس إدارة جديد.

وقال لطيف في تصريحات عبر برنامج "الماتش"، المُذاع على قناة "صدى البلد": "أقسم بأن الترشح في الانتخابات يُعد قرارًا شخصيًا، ولم أتحدث مع مرتضى منصور حتى لحظة الترشح، والتواصل بعدها معه كان قليلًا لامتداد العلاقة الطويلة بيننا".

طالع | خالد لطيف: واثق من نجاحي في انتخابات الزمالك.. والأمور لم تكن على ما يرام في مجلس مرتضى منصور

وتابع: "مرتضى منصور لم يتحدث معي حول الأمور الانتخابية، ولم أطلب دعمه لأنه سيدعم وفقًا لوجهة نظره، ترشحت لدعم نادي الزمالك، وإذا أعلن فاروق جعفر قائمة له سأكون ضمنها".

وأضاف: "لا أحب استبعاد أحد، أتمنى أن لا يطعن أحد على الانتخابات بغض النظر عن النتيجة، نريد أن نمنح المجلس القادم فرصة حتى لا يتكرر ما حدث سابقا".

وبسؤاله عن كواليس رحيل إمام عاشور من الزمالك، قال: "رحيله كان قرار مجلس الإدارة، وكنت أرفض ذلك بشكل شخصي، وحاولت وضع بند يجبره على العودة الأبيض لكن علمت من خلال تواصلي مع مسؤولين في الاتحاد الدولي، أن رغبة اللاعب ستكون هي رقم 1".

واختتم: "بالتأكيد لم نوافق على تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي، ولن أفعل ذلك حال نجاحي في الانتخابات".