قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد الفوز على سموحة مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأخطر الجهاز الفني لاعبيه بالحصول على راحة يومي الأحد والإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء استعدادًا لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل.

طالع | موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سموحة

كما ‏قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو نقل التدريبات للملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي بداية من يوم الثلاثاء المُقبل بدلًا من ملعب الترسانة الذي خاض الفريق عليه تدريبات الفترة الأخيرة.

وجاء قرار الجهاز الفني نظرًا للصيانة التي يشهدها ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بعد إقامة انتخابات النادي عليه في الفترة الماضية.

وفاز فريق الزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط يحتل بها المركز الثالث بجدول المسابقة.

واختارت رابطة الأندية المصرية لاعب الفريق أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في المباراة، بعد تألقه اليوم، وتسجيله هدف فريقه الثاني.

ويلعب الزمالك مع إنبي، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 7 بتوقيت مصر والسعودية.