تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن أداء التحكيم في مباراة إشبيلية والتي شهدت جدلًا في منافسات الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد أمام إشبيلية بهدف لمثله، وتم إلغاء هدفين لريال مدريد كما وقعت مشادة بين لاعبي الفريقين.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "الحكم كان على حق، لقد كان جيدًا، لم أتحدث مع الحكم، لقد كان على المستوى".

واضاف: "أنا لا أسخر، أنا جاد، في النهاية سألته عن البطاقة الصفراء، لكن لا أكثر، لأنني لا أفهم ذلك؛ لم أكن أتحدث معه، بل إلى كامافينجا، أنا سعيد للغاية بالحكم، رأيي هو أنه لعب مباراة عالية المستوى، لقد أحببت التحكيم بنسبة 100٪".

وتابع: "لقد كانت مباراة تنافسية ومتكافئة وشهدت قدرًا كبيرًا من القوة، لعبنا في الشوط الأول بشكل أفضل من الشوط الثاني، لأننا دخلنا بشكل جيد، لكننا لم نستغل الفرص، وافتقرنا للقوة، وبعدها استيقظ إشبيلية، والنتيجة عادلة".

وسُئل أنشيلوتي عن سبب إلغاء تغيير إبراهيم  دياز وليس خوسيلو، بعد هدف كارفاخال، وأجاب: "لأن التعادل يغير الفكرة، وهي الاستمرار في الهجوم، ولكن بتوازن أكبر، ولهذا السبب قمت بإدراج لاعب واحد فقط".

وعما إذا كان هناك استياء عام بين لاعبي ريال مدريد من الحكم، رد أنشيلوتي: "لا أعلم، لم أتحدث معهم".

وعن غضب فينيسيوس جونيور، وأداء راموس، استطرد: "فينيسيوس حاول عدة مرات، لكن نافاس دافع أمامه جيدًا، كان من الصعب عليه المراوغة، لكنه لعب دوره، بالنسبة لراموس، أحببت رؤيته وألقيت التحية عليه، أتمنى له التوفيق".

وتابع بشأن مشادة اللاعبين: "قتال كان فيه العديد من اللاعبين، وليس فينيسيوس فقط، أليس كذلك؟ لقد أحسن الحكم في الفصل بينهم".

واسترسل أنشيلوتي: "أعتقد أن المباراة كانت مذهلة بشكل عام، لكن يجب علينا أيضًا أن نأخذ في الاعتبار الخصم، إشبيلية يلعب بكثافة كبيرة".

وأكمل: "لعب بيلينجهام مباراة رائعة، وحاول في النهاية، بعد الاستراحة، هناك دائمًا مباريات تكون في الفخ، وقد تكون هذه المباراة منها، لكن التعادل ليس سيئًا".

وأتم بشأن أداء رودريجو: "لقد كان من أفضل اللاعبين، إن لم يكن الأفضل في الفريق، لقد فعل كل شيء".