علّق ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، على تعادلهم في مباراة اليوم مع آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي.

واستضاف ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة الفريقين في الجولة التاسعة من الدوري، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أننا فقدنا نقطتين، نشعر بخيبة أمل ولكن لا يمكنك تغيير ما حدث، كنا منافسين للغاية ضد فريق جيد جدًا كان يقاتل من أجل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي".

وأضاف: "نحن فريق شاب وأعتقد أن الطريقة التي تنافسنا بها هي أمر يدعو للفخر، ولكننا نشعر بخيبة أمل لأنه بعد 77 دقيقة عندما استقبلنا الهدف الأول أعتقد أننا كنا أفضل، كانت المباراة تحت السيطرة وكنا نلعب بشكل جيد".

وواصل: "ولكن تكون هناك مخاطرة عندما تهتز شباك، نعم، نشعر بخيبة أمل، ولكن علينا أن نتعامل مع أشياء إيجابية، أريد أن أرى لاعبي فريقي حزينين لأنهم فقدوا نقطتين، نحن في اتجاه جيد، من المهم أن نظهر للناس إنه يمكننا المنافسة على هذا المستوى".

وأردف: "هدف مودريك؟ نعم كان يقصد التسديد (ظن البعض أنه كان يرغب في إرسال عرضية إلى رحيم ستيرلينج ولكن الكرة هزت الشباك)، لأكون صادقًا، هذا لا يعني أنه وحده يستحق الثناء ولكنه كان يعرف موقع الحارس وأنه كان من الممكن التسجيل من هذا المكان، كان بحاجة إلى هدفه الأول في ستامفورد بريدج".

وأكد: "لا يزال بحاجة إلى التحسن ولكن بهذا الهدف أعتقد أنه سيكون أكثر ثقة في المستقبل، كول بالمر؟ إنه لاعب لا يُصدق، هو صغير جدًا، ولكنه منفتح جدًا على التعلم، لقد أظهر قوة شخصيته".