كشفت تقارير صحفية سعودية، النقاب عن نتائج الفحوصات الطبية لثنائي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قبل مباراة الهلال المرتقبة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب استاد الملك فهد الدولي، مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال، في الجولة الـ11 من عمر الدوري السعودي للمحترفين "روشن".

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية وفق مصادها الخاصة، نتائج فحوصات الثنائي فرانك كيسيه وسانت ماكسيمان بعد تعرضهما للإصابة.

طالع.. فيديو | محرز يُسجل ويقود الأهلي للفوز على الوحدة بثلاثية في الدوري السعودي

وتعرض الثنائي الأهلاوي للإصابة خلال مشاركتهما مع فريقهما في مواجهة الوحدة، السبت، ضمن منافسات دوري روشن على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وأثبت فحص الآشعة التي خضع لها الإيفواري فرانك كيسيه، تعرضه لكدمة أسفل الركبة، وشد بسيط أسفل الساق.

أما الفرنسي ماكسيمان فقد تأكد معاناته من ضربة قوية في مفصل القدم الأيمن إذ تم تشخيص إصابته أنها كدمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عودة الثنائي للتدريبات مرتبط بمدى تحسن إصابتيهما، إذ يحتاج ماكسيمان إلى زوال الورم والآلام المصاحبة للكدمة، بينما لا يشعر الجهاز الطبي للأهلي بالقلق بشأن كيسيه إذ من المرجح أن يرافق بعثة الفريق إلى الرياض لملاقاة الهلال.

ووفق مصادر الصحيفة فإن الفحوصات أظهرت سلامة ماكسيمان من قطع أو تمزق في الأربطة، فيما لا يزال موقفه من مباراة الهلال ضبابيًا إذ يعتمد الأمر على مدى إستجابة مفصل القدم للجلسات العلاجية التي سيخضع لها خلال الأيام المقبلة.

وأتمت الصحيفة منوهًة إلى أنه من المقرر أن يسابق الجهاز الطبي للنادي الأهلي الزمن، من أجل تجهيز اللاعبين للحاق بمباراة الهلال، في الوقت الذي تبدو فيه حظوظ كيسيه أوفر من زميله لدخول الخيارات الفنية.

ثنائي الأهلي السعودي