كشف حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، عن خريطة إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق تعرض لظلم كبير سيوضح تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "على مسؤوليتي": "سنستعين بكافة المنافسين الذين خاضوا الانتخابات ولم يوفقوا، لا يوجد شخصنة بعد ذلك للأمور داخل القلعة البيضاء، وأعلنا في وقت سابق أننا سنعقد اجتماعًا مع كافة المرشحين في الانتخابات للاستفادة من خبراتهم ولا توجد أي تصفية مع أي طرف".

وأضاف: "لم تصدر مني أي إساءة تجاه أي شخص (والصعايدة حبايبنا) لم يصدر مني أي تجاوز في حقهم، ولا أعلم لماذا قال الأستاذ عمر هريدي إنه قد صدر مني إساءة في حقهم، أنا كنت لاعبًا سابقًا في الزمالك، وأنتمي للأبيض أكثر من الألتراس، وأشجع الزمالك بكل كياني ولا أحب الخروج عن النص".

طالع | حسين لبيب يعلن عن أول قرار لمجلس الزمالك الجديد ويعلق على تهنئة الخطيب

وأكد: "سيحدث تغيير في قناة الزمالك، وسنعقد جلسة مع الشركة المتحدة لنتحدث عن القناة، وهاني شكري ونيرة الأحمر سيكونان مسؤولين عن الإعلام، هل يُعقل إن حازم إمام يتم سبه في قناة الزمالك؟، لدينا عائلات كبيرة في القلعة البيضاء، سنستغل القناة في التعريف بهم، كما أن أحمد زويل ونجيب محفوظ ومجدي يعقوب ينتمون للزمالك، يجب الاهتمام بسيرتهم الذاتية وعرضها داخل القناة، بالإضافة لإذاعة مباريات الناشئين بالنادي".

وكشف: "ممدوح عباس تعرض لظُلم كبير جدًا في الزمالك، وهو أكثر شخص يحترق من أجل الزمالك، تم تشويه صورته، وأنا مدين له بإظهار الحقائق لأنه رجل فاضل.. الحياة ليست أموالاً فقط، سنوضح كل الأمور بعد شهر، وسأوضح ما تعرض له ممدوح عباس لكي يعرف الناس الظُلم الذي تعرض له".

وتساءل لبيب: "هل يصح أن أسيء لـ فاروق جعفر؟، لا هو ملك خط المنتصف، وقائد الزمالك والمنتخب، وإداري عالي ومدرب كبير، هو وحسن شحاتة زملائي لا يصح أن أسيء لهما (إللي ملوش كبير بيشتري ليه كبير) وهما شخصيات عامة، نحن ننتمي للزمالك بسبب فريق الكرة، وأيقونات معدودة في الألعاب الأخرى، وسنغير الصورة الذهنية لدى الآخرين، لأنه النادي الملكي".

وأوضح: "سيتم تعيين متحدث رسمي لنادي الزمالك، واتفقنا على الظهور في البرامج لمدة يومين أو ثلاثة خلال هذه الفترة على أن يتولى بعد ذلك متحدث رسمي ونتفرغ للعمل الرسمي".

واستطرد: "الظهور الإعلامي الكثيف قبل الانتخابات كان هدفه توعية الجمعية العمومية بالأمور، ومنذ عامين نخطط للعملية الانتخابية مع 6 من أعضاء المجلس الحالي حتى نصل للحظة الانتخابات وتكون الأمور مهيئة".

واستأنف: "صعب أن يكون أحد الأعضاء هو المتحدث الرسمي للنادي، ومن المستبعد أن تتولى نيرة الأحمر هذا المنصب نظرًا للملفات التي سوف تعمل عليها، في ذهني بعض الأسماء سنختار من بينهم في منصب المتحدث الرسمي، ولا بد أن يكون المتحدث شخصية إعلامية، وسوف يكون هناك إعادة هيكلة كاملة للسياسة الإعلامية للنادي على كافة الأصعدة".

واستكمل: "يوجد لاعبون كثر في النادي الأهلي يمرون بفترة تجديد التعاقد، ولكن الحديث بأكمله عن أحمد فتوح، لماذا هذا اللاعب الذي يتم التركيز عليه! فتوح لاعب في الزمالك، وعقده لا زال مُستمرًا مع النادي، أما ماذا سنفعل معه هذا أمر يخص الإدارة".

وأتم: "أنا ضد تقسيط غرامة محمود كهربا، سنحافظ على حقوق الزمالك بالهدوء والعقل، اللاعب ارتكب خطأ في حق النادي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أقر بذلك، إذن يجب أن يلتزم بالعقوبة، إلى جانب أن المبلغ أصبح بالإضافة للفوائد، لماذا أكافئ كهربا؟ لا بد أن يدفع الغرامة لأنه أخطأ في حق الزمالك، ولو لم يدفع هناك قانونيين في النادي يعملون على هذا الملف، لكن التقسيط مرفوض، فلتظل الأموال معه والمبلغ يزيد وسنحصل عليه فوريًا، ولا يعنيني من أين سيدفع المبلغ".