كشف محمود فتح الله المدرب العام بنادي بيراميدز، حقيقة وجود خلاف بين لاعب الفريق أسامة جلال والجهاز الفني خلال الفترة الحالية، بسبب عدم المشاركة في المباريات.

بيراميدز كان قد انتصر على فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، بالجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء.

وقال فتح الله خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على "صدى البلد": "أسامة جلال يتدرب وملتزم، ولا توجد أي خلافات، لدينا لاعبين مهمين مثل أحمد فتحي ولا يُشارك، هذا لا يقلل من قيمة اللاعبين وهي وجهة نظر المدير الفني".

وأضاف: "لا أتمنى أن تأخد الأمور أكبر من حجمها في مشاركة اللاعبين من عدمها، جميع اللاعبين في القائمة مهمين لنا ومن الطبيعي أن يكون لدينا عناصر مهمة على دكة البدلاء".

وواصل: "أسامة جلال تعرّض لإصابة قوية في الموسم الماضي، وكانت سبب كبير في ابتعاده عن المشاركة، والمدير الفني هو من يحدد الأنسب في الوقت الحالي، ونحن مُقبلون على مباريات مهمة من دوري وكأس ودوري أبطال إفريقيا".

طالع | مدرب بيراميدز: حققنا فوزًا مستحقًا على فيوتشر.. واللاعبون قدموا أفضل ما لديهم

وأكمل: "حصدنا 3 نقاط من خصم محترم مثل فيوتشر، المباريات ضده تكون قوية وبها ندية، الفوز كان مهمًا معنويًا، وما كان يبعدنا عن التتويج بالدوري في المواسم الماضية هو إهدار النقاط بالجولات الأولى، لكن بداية هذا الموسم جيدة والانتصارات كانت هامة".

وأتم: "محمد عبد السلام مدافع فيوتشر لاعب محترم ويملك قدرات جيدة للغاية، وجميع المدافعين أخطأوا، والأخطاء واردة في كرة القدم".

محمد عبد السلام مدافع فيوتشر هو كان صاحب هدف الفوز لـ بيراميدز بالخطأ في مرماه، في المباراة التي جمعتهما ببطولة الدوري المصري.