كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، توماس توخيل، عن طموح العملاق البافاري في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونخ يوم غدًا، الثلاثاء، ضيفًا على نادي جالطة سراي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يصدر بيانًا رسميًا بشأن نصير مزراوي بعد دعم فلسطين

توخيل مدرب بايرن ميونخ

وأجرى توخيل حوارًا مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وقال: "المنافسة شديدة للغاية في تلك البطولة، لدرجة أن مرحلة دور المجموعات لم تعد سهلة".

وتابع: "عليك التركيز طيلة الـ90 دقيقة، نحن في مجموعة صعبة كذلك تضم فرق رائعة مثل مانشستر يونايتد، جالطة سراي وكوبنهاجن، لا يمكنك أن ترتكب أي خطأ".

وأضاف: "لقد واجهنا بعض الصعوبات في تلك المباريات، من تأخرنا للفوز ونعمل على تصحيح الأخطاء حتى نصل إلى هدفنا في نهاية المجموعات".

واستمر: "هدفنا هو الوصول إلى الدور ربع النهائي في الوقت الحالي، لأنك من خلال صدارة مجموعتك ستلتقي بوصيف أحد المجموعات ولكن هذا لا يعني سهولة مهمتك لأن هذا يعتمد على القرعة في الأدوار الإقصائية".

وواصل تصريحاته: "ربما تواجه فريق مثل مانشستر سيتي في الدور المقبل أو غيره، الأمر نسبي ولذلك نريد أن نتصدر ونتأهل أولًا".

وعن الانتقادات: "الجميع يتوقع منك كنادٍ مثل بايرن ميونخ، تحقيق الكثير والفوز بالألقاب، لذلك علينا أن نتدرب بقوة ونؤدي بشكل جيد وهذا كله جزء من كرة القدم".

وهاري كين: "لاعب أكثر من موهوب في الهجوم، مهاجم من الطراز العالمي، يمتلك الحب والتفاني والشغف في العمل، لقد أقنعنا قائد إنجلترا بمغادرة بلده وأعتقد أننا يجب أن نهنئ أنفسنا بذلك، فهي صفقة ضخمة وسيصبح أفضل كلما مر الوقت".