فاز فريق الهلال السعودي على نظيره مومباي سيتي الهندي، بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، ببطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال واجه مومباي على ملعب الملك فهد في الرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مواجهات المجموعة الرابعة للبطولة الآسيوية.

وسجل هدف الهلال الأول، مهاجمه الصربي أليكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول للمباراة، بعدما تلقى عرضية من محمد البريك من الجانب الأيسر، أسكنها الشباك.

وأضاف ميتروفيتش الهدف الثاني للزعيم وله في المباراة في الدقيقة 67 برأسية من داخل منطقة الجزاء، وعزز بالهدف الثالث الصربي سيرجي سافيتش في الدقيقة 75 برأسية أيضاً بعد عرضية من سعود عبد الحميد من الجانب الأيمن.

وفي الدقيقة 80 عاد ميتروفيتش ليسجل الهاتريك والرابع للهلال، بتسديدة مقصية ولا أروع، وجاء الهدف الخامس للزعيم عن طريق محمد البريك في الدقيقة 82 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ميتروفيتش من فوز الهلال على مومباي في دوري ابطال اسيا

واختتم سداسية الهلال أمام مومباي، عبد الإله المالكي في الدقيقة 90+5، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

هدف عالمي بمقصية من ميتروفيتش في مباراة الهلال ومومباي بدوري أبطال آسيا

وشهدت المباراة إلغاء حكم المباراة هدف للهلال عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 21 بعد عودة الحكم إلى تقنية الفيديو، بسبب تخطي الكرة حدود الملعب قبل أن يضعها الدوسري في المرمي.

طالع | فيديو.. الاتحاد يباغت القوة الجوية ويخطف فوزًا صعبًا بهدف عبد الرزاق حمد الله في دوري أبطال آسيا

وبتلك النتيجة يتصدر فريق الهلال ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ويتواجد في المركز الثاني وبنفس عدد النقاط نافباخور الأوزبكستاني، ويأتي في المركز الثالث ناساجي الإيراني بـ 3 نقاط ويتذيل الترتيب مومباي بدون نقاط.

وكان الهلال بدأ مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بالتعادل ضد نافباخور 1-1، ثم فاز على ناساجي الإيراني بثلاثية دون رد.

أهداف فوز الهلال على مومباي الهندي في دوري أبطال آسيا