تحدث المدير الفني لفريق توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، عن فوزهم الثمين ضد فولهام في مباراتهما مساء أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز توتنهام بهدفين دون رد، ليصعد الفريق إلى الصدارة.

وقال أنجي بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت نتيجة جيدة بشكل واضح ضد خصم قوي، لقد حافظنا على صبرنا، ضغطنا كان قويًا حقًا".

وأضاف: "أهدرنا الكرة في الشوط الثاني، كثيرًا، الشيء الإيجابي هو أن معدل عملنا لا يزال ممتازًا، في الشوط الثاني ابتعدنا قليلًا عن الأشياء التي كنا نفعلها طوال العام".

وواصل: "لقد أخذنا بعض الحرية مع الاستحواذ وهذا يمكن أن يسمح لهم بالعودة إلى المباراة، عملنا بدون الكرة كان ممتازًا، لقد كان من الطراز الأول طوال العام وهذا ما أوصلنا إلى النتيجة".

وعن أداء الثنائي سون هيونج مين وجيمس ماديسون، قال: "إنه أمر رائع، كلاهما لاعبان جيدان. كلاهما قائدان في النادي، يضغطان على الخصم ويعملان بجد من أجل الفريق، يستحقان الإشادة".

واستمر: "تأثير الجمهور مهم كذلك، إنهم الجزء الأكثر أهمية في هذا النادي، لقد كانوا خلفنا منذ المباراة الأولى ونحن بحاجة إليهم، إنهم جزء كبير من العملية، والفضل يعود إلى اللاعبين وراء عودة المشجعين إلى منازلهم سعداء".

وعن كونه أول مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي يحصل على 23 نقطة من أول 9 مباريات له مع الفريق، أجاب: "لقد ذكرني الناس بذلك، لقد حصلت على بضع ثوانِ للتفكير في الأمر!".

واختتم: "هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، أنا سعيد بالبداية التي حققناها، نحن في المكان الذي نحن فيه لأننا نستحق أن نكون كذلك، ولكن يجب التذكير هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به".