أكد فيران توريس لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني، أن البلوجرانا لا يفكر في الكلاسيكو الآن، والتركيز على مواجهة شاختار في المقام الأول.

برشلونة متصدر مجموعته بعد الفوز على أتويرب البلجيكي وبورتو البرتغالي، يسعى لحصد العلامة الكاملة في مباراة الذهاب، عندما يستضيف شاختار الأوكراني غدًا الأربعاء.

طالع أيضًا.. سبورت: لاعب واحد من مصابي برشلونة قد يلحق بـ الكلاسيكو أمام ريال مدريد

تأتي هذه المباراة في البروفة الأخيرة قبل الكلاسيكو، حيث يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد يوم السبت المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال فيران توريس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "لا يمكن التحدث عن الكلاسيكو الآن، نحن لا نفكر إلا في مواجهة شاختار، وإضافة 3 نقاط من أجل الاقتراب من التأهل".

وأضاف: "برشلونة ملزم بالفوز واللعب بشكل جيد، دوري الأبطال كما هو بقوة جميع الفرق، والحصول على النقاط الثلاث هو حافز إضافي قبل مواجهة الكلاسيكو".

وواصل: "لدي ثقة إيجابية دائمًا، نشعر أن فريقنا سيقدم كل شيء هذا الموسم، ومتأكد من أننا قادرون على حصد البطولات التي نشارك فيها، في برشلونة أنت مجبر على ذلك، هذا يتماشى مع تاريخ النادي، الضغط سيظل حتى النهاية، ضريبة للعب في برشلونة".

وأردف: "تشافي منحني الثقة، ودائمًا ما يكون بجانبي يعطيني النصائح، تمكنت من استعادة مستواي معه، ولدي الكثير من الطموح وتقديم المزيد للتطور والتحسن".

وعن بيدري: "أنا أساعده بكل ما أستطيع، لأنه صديقي، لكن الأولوية هي أن يتعافى من الإصابة وقريبًا سيكون معنا هو وباقي المصابين".