علق حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي، على أداء أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة بـ الأهلي، موضحًا رأيه في مواجهة القلعة الحمراء المقبلة أمام صن دوانز في دوري السوبر الإفريقي.

وكان الأهلي قد حسم صعوده إلى نصف نهائي البطولة القارية على حساب سيمبا التنزاني، بعد التعادل ذهابًا 2-2 في تنزانيا ثم 1-1 إيابًا في مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام صن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، بعدما استطاع الفريق الجنوب إفريقي تخطي عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.

حسام البدري

وقال حسام البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ETC: "لم أشاهد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بسبب ارتباطي بـ موعد مران لفريقي، لكن المستوى غير المقبول جرس إنذار ويحتاج إلى تركيز أكثر".

وأكمل: "شاهدت موديست وكان يوجد مقارنة بينه وبين كهربا، ولكن الأخير أفضل، موديست لم يقنعني فنيًا وغير مقنع للأهلاوية".

وتابع: "موديست قد يكون في احتياج إلى بعض الوقت، وهذا هو أسلوب النادي الأهلي دائمًا عدم التعجل في الحكم على أي لاعب لكن حتى الآن ليس مقنعًا بدرجة كبيرة".

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

واختتم: "الأهلي تأهل للدور المقبل وهذا الأهم، ومن الواضح أن صن داونز في تطور مستمر، ومبارياته أمام الأهلي تكون مختلفة، والأحمر قادر على تحقيق نتيجة إيجابية".

يذكر أن مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري السوبر الإفريقي، ستقام مساء يوم الأحد المقبل، 29 من شهر أكتوبر الجاري.