أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن رغبة مسؤولي الأهلي في زيارة مقر القلعة البيضاء وتقديم التهنئة للمجلس الجديد بعد نجاحه في الانتخابات، أمر طبيعي.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "رغبة إدارة النادي الأهلي في زيارة نادي الزمالك وتقديم التهنئة أمرًا طبيعيًا في كرة القدم".

حسين لبيب يحدد موعد أول اجتماع لـ مجلس إدارة الزمالك الجديد

وأضاف: "تلقيت اتصالات من اعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وقدموا لي التهنئة بعد نجاحي في الانتخابات".

وتابع: "مجلس إدارة النادي الأهلي يريد أن يأتي ويبارك لمجلس إدارة نادي الزمالك، ولكن محمود الخطيب مسافر في رحلة علاج طبيعي، ولا يريدون أن يأتوا للزمالك بدونه".

وكشف: "بدأت اتصالات مع الاتحاد الفلسطيني، لكي أقوم بعمل مبادرة ادعو فيها النادي الأهلي لخوض مباراة من لاعبي الأهلي والزمالك أمام منتخب فلسطين وتقام في مصر".

واستكمل: "سأعرض هذا الأمر على مجلس إدارة نادي الزمالك يوم الأحد، أو إقامة مباراة بين القطبين لصالح فلسطين وندعمها، وأتمنى هذا الأمر".

واستطرد: "حدث حوار اليوم بيني وبين أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وأبلغته بما أفكر فيه بشأن مبادرة دعم غزة".

وواصل: "أتمنى انضمام رمضان صبحي للزمالك، هو لاعب جيد ولن يعود لناديه الأهلي، سنقوم بتجديد تعاقد محمود شيكابالا وأسمع أن منتخب مصر يريد ضمه".
 
وأتم: "محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي هو حارس مرمى مصر الأول حاليًا، والنادي المصري تواصل معنا لحل أزمة أحمد عيد وأحمد أيمن منصور".