كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، محمد سراج الدين عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز، يوم الأحد المقبل 29 أكتوبر، في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

ووفقاً للموقع الرسمي للأهلي، قرر مجلس الإدارة تكليف المهندس محمد سراج الدين، برئاسة بعثة الفريق في جنوب إفريقيا، لخوض مواجهة صن داونز في بطولة دوري السوبر الإفريقي.

طالع | كولر: ليس طبيعًا أن نفوز كل مباراة بـ4 أهداف.. ويوضح أسباب تأخر التغييرات وموقف إمام عاشور

وسيقوم محمد سراج الدين بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة لدوري السوبر الإفريقي في القاهرة بين الأهلي وصن داونز، يوم 1 نوفمبر المقبل.

يذكر أن الأهلي تأهل إلى دور نصف النهائي لـ دوري السوبر الإفريقي، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني في ربع النهائي 2-2 ذهاباَ، 1-1 إياباً ليتأهل بقاعدة الأهداف خارج الأرض.

على الجانب الآخر، تأهل صن داونز إلى دور قبل النهائي بعد الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تجدر الإشارة إلى أنه في حال تخطي الأهلي عقبة صن داونز، سيواجه المتأهل من مباراة (مازيمبي والترجي) ومباراة (الوداد وأنيمبا) في نهائي دوري السوبر الإفريقي.