كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني رودريجو دي باول، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

خلال العام الماضي، ارتبط دي باول بالرحيل عن أتلتيكو مدريد، لعدم انسجامه مع كتيبة المدرب دييجو سيميوني، وكان الدوري الإيطالي الأقرب لضمه.

دي باول لعب مع أودينيزي من قبل، ولهذا السبب يفتح الباب أمام العودة إلى الكالشيو مرة أخرى، وربما تكون هذه المرة عبر بوابة يوفنتوس.

طالع أيضًا.. سكاي: يوفنتوس يستهدف لاعب مانشستر يونايتد بعد أزمته

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أكدت أن يوفنتوس الآن يعد عرضًا للتعاقد مع رودريجو دي باول، لاستعارته حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء والذي يصبح إلزاميًا، في حالة استيفاء بعض الشروط.

ويريد يوفنتوس تعويض بول بوجبا الذي تم إيقافه بسبب ثبوت تعاطيه المنشطات، مع اتجاه النادي الإيطالي لفسخ تعاقد الفرنسي.

أتلتيكو مدريد لن يمانع رحيل دي باول، ولكن ينتظر عرض يوفنتوس لدراسته بشكل أكبر، من أجل الاستفادة المادية من رحيل بطل العالم.

دي باول رغم عدم مشاركته مع أتلتيكو مدريد بصفة مستمرة، إلا أنه لاعب أساسي ضمن كتيبة ليونيل سكالوني في المنتخب الأرجنتيني، وكان أحد عناصر الفريق الذي فاز ببطولة كأس العالم 2022 في ديسمبر الماضي على ملعب لوسيل في قطر، أمام فرنسا بركلات الترجيح.