كشف هاني زهران محامي عبد الله السعيد لاعب بيراميدز عن صدور حكم جديد اليوم الخميس بشأن قضية موكله مع النادي الأهلي لصالحه.

وكان الأهلي قد حصل على حكم بالحجز على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب، بناءً على الدعوى التحكيمية، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بعد حصوله على حكم بـ غرامة مالية ضد عبد الله السعيد قدرها مليوني دولار.

طالع | عبد الله السعيد: أتمنى تحقيق شيء مع بيراميدز حتى لا يضيع "تعبي"

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

وقال هاني زهران في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "صدر حكم لصالح عبد الله السعيد صباح اليوم من جانب المحكمة الرياضية كاس يقضي بإلغاء حكم مركز التسوية والتحكيم".

وتابع: "كما تضمن الحكم إلزام النادي الأهلي بسداد 70٪؜ من قيمة مصاريف المحكمة ومبلغ ١٠ ألاف فرنك للاعب".

واختتم: "وذلك بجانب السماح لعبد الله برفع دعوى تعويض منفصلة يوضح فيها حجم الأضرار التي وقعت عليه نتيجة لتصرفات النادي الأهلي".

نص خطاب حكم المحكمة الرياضية لصالح عبد الله السعيد ضد الأهلي

1.الطعن المقدم بتاريخ 18 يوليو 2021 من قبل عبد الله محمود سعيد محمد بخيت ضد القرار الصادر بتاريخ 25 أبريل 2021 من المركز المصري للتسوية والتحكيم الرياضي، تأييد جزئي.

2. يلغى القرار الصادر بتاريخ 25 أبريل 2021 من المركز المصري للتسوية والتحكيم الرياضي.

3. رفض مطالبة عبد الله محمود سعيد محمد بخيت بالتعويض ضد النادي الأهلي. (وذلك فيما يخص هذه الدعوى)

4. تكاليف التحكيم، التي سيتم تحديدها وتقديمها إلى الأطراف من قبل مكتب محكمة CAS، يتحملها عبد الله محمود سعيد محمد بخيت (30٪) والنادي الأهلي (70%).

5. يتحمل مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري واللجنة الأولمبية المصرية التكاليف والنفقات الأخرى المتكبدة فيما يتعلق بهذا التحكيم.

6. أمر النادي الأهلي بدفع مبلغ إجمالي قدره 10000 فرنك سويسري (عشرة آلاف فرنك سويسري) إلى عبد الله محمود سعيد محمد بخيت كمساهمة في أتعابه القانونية والنفقات الأخرى المتكبدة فيما يتعلق بإجراءات التحكيم هذه.

يتم رفض جميع الطلبات أو طلبات الإغاثة الأخرى والإضافية.

نص خطاب المحكمة الرياضية