هاجم محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد الخسارة أمام إنبي في الدوري المصري الممتاز.

وحقق نادي إنبي فوزُا صعبًا على حساب الزمالك بهدفين لهدف مساء أمس الجمعة، في إطار الجولة الخامسة من الدوري المصري لموسم 2023-2024.

وقال محمد صلاح في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "لماذا الألغاز التي يفعلها أوسوريو؟، هل هو لا يعلم أنه يُدرب فريق كبير مثل الزمالك؟".

طالع أيضًا | طبيب الزمالك يوضح لـ بطولات تشخيص إصابة مصطفى شلبي

وتابع: "(انت صعبان عليك تكسب يا أوسوريو)، يفعل أمور غريبة، ما الفائدة من اللعب بخمسة لاعبين في الخلف، وبين الشوطين كان لا بد أن يُجري تغييرات، ليس من الضروري أن يفعل ذلك في الدقيقة 75".

واختتم: "يجب على خوان كارلوس أوسوريو أن يأخذ برأي المساعدين في جهازه، لو أنت غير مُقتنع بنادي الزمالك ارحل، نحن لا نقتنع بنتائجك مع الفريق".

يذكر أن الزمالك توقف عند المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط من أصل 5 لقاءات بعدما فاز في مواجهتين وتعادل بمثلهما وخسارة وحيدة.

فيما يحتل إنبي المركز السادس من جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط من أصل5 مواجهات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء آخر وتلقى هزيمتين.