كشف محمود الشحات طبيب النادي المصري، عن سبب خروج التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب الفريق من التشكيل الأساسي قبل مباراة بيراميدز.

وكان بيراميدز فاز على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

فخر الدين بن يوسف كان ضمن التشكيل الأساسي، لكن قبل انطلاق مباراة بيراميدز بدقائق قام على ماهر بتغييره.

وانتقل فخر الدين بن يوسف في انتقالات الصيف الماضي من بيراميدز إلى النادي المصري.

وقال الشحات خلال تصريحات على الصفحة الرسمية للنادي المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحالة العامة للمصابين بالفريق مطمئنة للغاية"، مؤكدًا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر فضل عدم المجازفة بالدفع بالمحترف التونسي فخر الدين بن يوسف خلال مباراة الأمس أمام بيراميدز وذلك بعدما شعر اللاعب بشد في العضلة الأمامية خلال فترة الإحماء.

وأضاف: "وهو الأمر الذي دفع بالجهاز الفني لاخراجه من التشكيل الأساسي للمباراة"، مضيفًا أن اللاعب خضع اليوم لفحوصات طبية بالأشعة التشخيصية والتي أكدت إصابة اللاعب بشد في العضلة الأمامية.

طالع | عقوبة ضخمة من المصري على مروان حمدي بعد مباراة بيراميدز

وتطرق طبيب فريق المصري إلى حالة المصابين "ميدو جابر والتونسي إلياس الجلاصي ومحمد دبش"، قائلاً: "ميدو جابر يعاني حاليًا من إجهاد في منطقة الحوض نتيجة إصابته بالتهاب في عظام الحوض وهو الأمر الذي يستلزم خضوعه لبرنامج علاجي مكثف يبدأ في نهايته الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية".

وأكمل: "التونسي إلياس الجلاصي اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة استوجب خضوعه لفترة راحة قبل استئناف مشاركته في تدريبات الفريق عصر غد الأحد".

وأتم: "اللاعب محمد دبش اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعدما اقترب البرنامج التأهيلي لعلاجه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية من نهايته".

ويحتل فريق المصري المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مواجهتين.