أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنهم يتحملون مسؤولية خسارة اليوم أمام برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج" حيث خسر تشيلسي بهدفين دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "التحليل واضح لأنه في الشوط الأول كان علينا أن نسجل لكننا لم نفعل ذلك، الأمر سهل".

وأضاف: "عندما تسيطر وتصنع الفرص، لا تتنازل عن الفرص، يجب أن تسجل، إذا لم تسجل، عليك أن تلوم نفسك".

وواصل: "لذلك نلوم أنفسنا لأننا كنا سيئين فعالين أمام المرمى، في بعض الأحيان تحتاج إلى بعض الحظ أيضًا، وإذا حدث ذلك، فإنه يغير المباراة في الشوط الثاني".

وأردف: "لقد حافظنا على ثقتنا بالرغم من أننا لم نسجل، لكن في الشوط الثاني لم يكن من الممكن أن نستقبل هذا النوع من الأهداف، إنه خطأنا ولهذا السبب خسرنا المباراة".

واستكمل: "لقد لعبنا ضد ليفربول وآرسنال هذا الموسم وكان أداء الفريق جيدًا حقًا، عندما ترى هذا النوع من المباريات مثل اليوم، أو نوتينجهام فورست، فإننا نسيطر ولكن لا يمكننا تسجيل الأهداف عندما يكون الضغط عميقًا جدًا".

واختتم: "هناك العديد من اللاعبين داخل منطقة الجزاء ونحن نكافح من أجل التسجيل، لكن في مباريات مختلفة، عندما واجهنا آرسنال أو ليفربول، كان أداء الفريق جيدًا حقًا، ولهذا السبب نحن لسنا قلقين".