علّق البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد على وصوله إلى الانتصار رقم 150 في مبارياته مع الفريق الإسباني، بعد الفوز بالكلاسيكو أمام برشلونة.

وشارك فينيسيوس في مواجهة الكلاسيكو اليوم السبت، والتي أسفرت عن فوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وفي تصريحات لتليفزيون ريال مدريد، قال فينيسيوس عن الفوز رقم 150: "إن القيام بذلك في أكبر نادٍ في العالم وفي الكلاسيكو أمر مهم جدًا بالنسبة لي، وأشعر أنه أيضًا من أجل المشجعين، أشعر بأقصى قدر من السعادة".

وعن كيفية تقييمه للمباراة، أفاد: "نحن لا نستسلم أبدًا، ومن خلال القتال، يمكننا الفوز في كل مباراة، لقد قدمنا ​​شوطًا ثانيًا رائعًا، وسيطرنا على المباراة، كنا نعلم جميعًا في الملعب أن الهدف سيأتي وبيلينجهام فعلها مرة أخرى!".

وإذا كان شعر أن ريال مدريد قادر على الريمونتادا، أكد فينيسيوس: "نعم، نعم، لأننا كنا نلعب بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني، وعندما تلعب لريال مدريد، تدرك ذلك وقد حدث".

اقرأ أيضًا | تشافي يوضح حديثه مع فينيسيوس ويؤكد: هزيمتنا أمام ريال مدريد وصمة عار

وبشأن رأيه في زميله جود بيلينجهام، استطرد البرازيلي: "إنه أمر لا يصدق، إنه يحدث فرقًا دائمًا، اعتاد المشجعون على كريستيانو رونالدو والآن يصل بيلينجهام".

وعما إذا كانت تجمعه صداقة قوية ببيلينجهام، شدد فينيسيوس: "نعم! نحن العديد من الشباب ونشعر بالوحدة داخل وخارج الملعب، الوحدة تجعل الفريق رائعًا".

وما يمكن أن يطلبه اليوم بعد الانتصار، أتم: "بعض أيام الإجازة الإضافية (يضحك)، لدينا بعض الوقت الآن للاستمتاع بهذا ثم نعود بقوة، هناك العديد من المباريات المتبقية".