كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بعد الخسارة الأخيرة أمام إنبي في الدوري.

وكان الزمالك خسر من إنبي، بهدفين لهدف، في مواجهة الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وقال المصدر لـ"بطولات": "ملف المدير الفني في الزمالك غير محسوم حتى هذه اللحظة، خسارة مباراة إنبي فتحت باب التكهنات حول مصير المدير الفني والجهاز المعاون بالكامل".

وأضاف: "إدارة الزمالك اتخذت قرارًا مبدئيًا بعقد جلسة مع أوسوريو لمناقشة عدة ملفات، أولها أسباب تذبذب النتائج بشكل عام حتى قبل قدوم المجلس".

وتابع:" إدارة الزمالك تعي جيدًا ما سيستند عليه أوسوريو، بأن التدعيمات التي طلبها لم تتحقق، إلى جانب عدم انتظام المستحقات المالية، ما أدى إلى عدم الاستقرار داخل صفوف الفريق".

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تتحرك على شقين في ملف المدير الفني وفق ما سيترتب عليه الاجتماع، أولهما معرفة طلبات المدير الفني وما إذا كانت منطقية في فترة انتقالات يناير، في حالة إنهاء ملف فتح باب القيد وتجديد عقود اللاعبين، مع إدراك مجلس الإدارة أنه في فترة الانتقالات القادمة، من الصعب أن تتم كافة الصفقات، لتمسك الأندية بلاعبيها في منتصف الموسم.

طالع | محمد صلاح يُهاجم أوسوريو: ارحل.. نحن غير مقتنعين بنتائجك مع الزمالك

وأتم المصدر: "الشق الثاني، هو التفكير في التغيير، ولكن هذا القرار مؤجل لإشعار أخر، بما يعني أن إدارة الزمالك ستمنح الجهاز الفني فرصة أخرى في ظل ارتباط الفريق بمباريات مقبلة، أهمها مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر الشهر المقبل، والتي قد تحسم مصير الجهاز الفني وفق النتيجة".