علّق لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، على فوزهم في مباراة اليوم ضد برشلونة في الدوري الإسباني، ورقمه المميز الذي حققه مع النادي الملكي.

وفاز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

وشارك لوكا مودريتش في تلك المباراة كبديل، حيث وصل إلى لقائه رقم 500 بقميص ريال مدريد.

وقال مودريتش في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لا أعرف حتى ماذا أقول، أنا فخور جدًا لأنني قادر على تمثيل هذا النادي عدة مرات".

وأضاف: "500 رقم مميز جدًا، الوصول إلى هذا الرقم ضد منافس كبير في الكلاسيكو والفوز بالمباراة، لا يمكنني أن أطلب المزيد، أنا فخور جدًا بالوصول إلى هذا الرقم في أكبر نادٍ في التاريخ".

وواصل: "لقد أظهرنا شخصيتنا مرة أخرى، لا تستسلم أبدًا واذهب إلى النهاية، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية في الشوط الثاني وحققنا فوزًا مستحقًا".

وأردف: "الوصول إلى هذا الرقم ليس بالأمر السهل، ليس هناك الكثير من اللاعبين الذين يفعلون ذلك، ولهذا أنا سعيد وفخور، الفوز في الكلاسيكو وشارة القيادة التي أعطاني إياها كارفاخال في الشوط الثاني، لقد كان يومًا عظيمًا".

اقرأ أيضًا.. فيديو | فينيسيوس يتعرض لإساءة عنصرية من جمهور برشلونة في الكلاسيكو

واستكمل: "بيلينجهام؟ يبدو وكأنه هنا منذ فترة طويلة، وليس منذ ثلاثة أشهر، لقد هبط، كما يقولون في إسبانيا، بالقدم اليمنى، نحن جميعًا سعداء جدًا بأدائه بسبب شخصيته وحالته".

واستمر: "ليس من قبيل الصدفة أنه تكيف بشكل جيد، إنه فتى متفوق ويتمتع بموهبة غير عادية يظهرها كل يوم، إنه يسجل الكثير من الأهداف لدرجة أنه لا يصدق ذلك، سعيد جدًا به وأهنئه على كل ما يفعله، يجب أن يستمر الأمر على هذا النحو".

واختتم الكرواتي: "إنه انتصار مهم للغاية، لكن علينا أن نستمر على هذا الشكل، لأنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه حتى النهاية".