كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نوتينجهام فورست، تايويو أونيي، عن سبب رحيله عن ليفربول في صيف عام 2021 إلى الدوري الألماني.

وانتقل أونيي إلى يونيون برلين قبل عامين تقريبًا بعدما شعر بأنه لن يتم الاعتماد عليه من قبل المدرب، يورجن كلوب، نظرًا لوجود لاعبين أفضل في الخط الهجومي.

اقرأ أيضًا | كلوب ينهال بالمديح على مهاجم ليفربول.. ويصرح: علينا أن نصبح أكثر استقرارا

تايويو اونيي

وتحدث أونيي الذي سجل هدف فوز نوتينجهام فورست في الموسم الماضي ضد ليفربول خلال حواره مع الموقع الرسمي للريدز: "كانت الحصص التدريبية رائعة للغاية".

وتابع: "مثل هذا النوع من التدريبات الذي تقوم بها، يجب أن تجعلك فائزًا ببطولة ما في النهاية، أنت لا تتدرب بهذه الطريقة ثم في نهاية الموسم لن تحصل على أي شيء".

وأضاف: "بالنسبة لي كلاعب، كانت هذه هي الأجواء التي كنت أرغب فيها دائمًا، لكن في الحياة يتعين عليك اتخاذ بعض القرارات الصعبة، لذلك كان عليّ الرحيل من أجل اللعب في كل جولة".

واستمر: "خلال تواجدي مع ليفربول، كان هناك محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وآخرون، لذلك كنت أعلم أن فرص المشاركة ضئيلة للغاية".

وأتم: "كنت بحاجة إلى الانتقال إلى نادٍ آخر من أجل المشاركة في المباريات، كان من الصعب الرحيل، لكنه كان قرار عليّ اتخاذه".