رشح آرسين فينجر المدير الفني الفرنسي السابق لنادي آرسنال، فريق توتنهام للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2023/2024، بعد البداية المفاجأة مع المدرب أنجي بوستيكوجلو.

المدرب الأسترالي قاد توتنهام لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 10 مباريات أولى له مع سبيرز في البريمرليج، بدون هزيمة حتى الآن بفارق نقطتين عن آرسنال الثاني.

وقال فينجر في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس القطرية خلال تواجده في استوديو مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد: "اعتقد أن توتنهام سيكون أحد المتنافسين على لقب الدوري هذا الموسم".

طالع أيضًا.. هالاند يوضح سر حديثه المثير مع جوارديولا ويعلق على هتاف جماهير مانشستر يونايتد

وأضاف: "أحب دائمًا أن أقول ما أشعر به حقًا وأكون صادقًا. لقد تعاقدوا مع ماديسون وهو لاعب عظيم، إنه حلقة الوصل من خط الوسط إلى الهجوم، وأضاف الإبداع الفني للفريق".

وأكمل: "أجد أيضًا تعاقدهم مع فان دي فين استنائيًا، كان لديهم نقطة ضعف في الدفاع قبل التعاقد معه، وكذلك فيكاريو الذي يقدم مستوى جيدا في حراسة المرمى، وتطور مستوى سون في الهجوم".

واختتم: "آرسنال وليفربول يتنافسان مع مانشستر سيتي، ولكن لا يمكن استبعاد توتنهام كمنافس مباشر على اللقب، واعتبرهم رابع الفرق التي يمكن أن تظل حتى الأنفاس الأخيرة منافسة على لقب الدوري الإنجليزي".