حقق إنتر ميلان فوزًا مثيراً على نظيره روما، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى، على ملعب جوسيبي مياتسا بمدينة ميلانو.

هدف فوز إنتر ميلان أمام روما

البداية كانت مثيرة من جانب أصحاب الأرض، عندما سدد هاكان تشالهانوجلو صاروخية ارتطمت بالعارضة وسقطت على الخط، ليقف الحظ أمام النيرازوري في الدقيقة السادسة.

طالع أيضًا.. أوسيمين يختار بين الدوري السعودي والأمريكي بعد اهتمام الهلال

خطورة إنتر استمرت، من خلال ماركوس تورام بعدما أهدر فرصتين في الدقيقتين 10 و14، لتمر ربع ساعة أولى على الضيوف بسلام.

دي ماركو في الدقيقة 16 كاد أن يسجل ولكن تسديدته اليسارية مرت بجانب القائم الأيسر، مع السيطرة المستمرة حتى نهاية الشوط الأول دون تسجيل.

الحافلة كانت كما هي في الشوط الثاني من جوزيه مورينيو، ترسانة دفاعية بقيادة المدرب البرتغالي الموقوف بسبب طرده أمام مونزا الجولة الماضية.

في الشوط الثاني كانت المباراة هادئة أكثر، قبل أن يتألق يان سومير وينقذ هدفًا محققاً بعد رأسية كريستنسن في الدقيقة 66، في أول فرصة للجيالوروسي.

صافرات جماهير إنتر ميلان تواصلت تجاه روميلو لوكاكو، الذي لم يقدم المنتظر منه من قبل جماهير روما، قبل أن يدفع إنزاجي بـ فراتيسي وأسلاني بدلًا من تشالهانوجلو وميختاريان، قبل أن يحصل على ما أراد بعد 6 دقائق.

عرضية رائعة من دي ماركو وجدت ماركوس تورام، الذي يضع الكرة بقوة في مرمى الحارس روي باتريسيو، ويشتعل ملعب جوسيبي مياتسا.

لتذهب الكاميرا إلى ليليان تورام بطل العالم مع فرنسا وأسطورة يوفنتوس وهو يشاهد نجله يهتف باسمه كل من في ملعب جوسيبي مياتسا.

بعد الهدف حاول لوكاكو ولكن لم يتمكن من ترجمة تمريرة كريستانتي، قبل أن يدفع سلفاتوري فوتي مساعد مورينيو بـ أندريا بيلوتي وحسام عوار بدلًا من فاروني وبوف.

كارلوس أوجوستو دخل في الدقائق الأخيرة بدلًا من دومفيريس، وكاد أن يسجل هدفاً رائعاً من خارج منطقة الجزاء ولكن صاروخيته منعتها العارضة.

إنتر ميلان ظل يسيطر على كل شيء، ولم يظهر روما رد فعل بعد الهدف، وسط سيطرة مطلقة من النيرازوري على كل شيء بعد تغييرات إنزاجي.

بهذه النتيجة يتجرع روما الخسارة الرابعة هذا الموسم ويتوقف رصيده عند 14 نقطة في المركز الثامن، بينما إنتر ميلان يستعيد الصدارة برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.