علق علاء ميهوب مدير الكرة بنادي فيوتشر على فوز فريقه بمباراة اليوم أمام البنك الأهلي في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وتمكن فيوتشر من الفوز على حساب البنك الأهلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية.

طالع.. فيديو | فيوتشر يهزم البنك الأهلي بثنائية ويحتل وصافة الدوري

وقال علاء ميهوب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "الفوز على البنك الأهلي جاء في توقيت هام، بعد الهزيمة أمام بيراميدز وتجنب الدخول في دوامة الهزائم".

وتابع: "المنظومة في فيوتشر تسير على الطريق الصحيح، وهدفنا الاستمرار في انطلاقتنا بالدوري، وتحقيق أبعد ما هو من المركز الرابع".

وأكمل: "تحدثت مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، عن ضرورة الفوز أمام البنك الأهلي، ونسيان الهزيمة أمام بيراميدز ولا نرغب في دخول سلسلة النتائج السلبية".

وأردف: "مواجهة البنك الأهلي كانت عنق الزجاجة خاصةً أنه لم يحقق أي فوز حتى الآن وقد يكون انطلاقته على حسابنا، وكان الحديث مع اللاعبين على ضرورة فرض الشخصية داخل الملعب، وأسعدني إصرار اللاعبين على العودة بعد التأخر في النتيجة، رغم الغيابات التي نعاني منها".

وأوضح: "تواجدت داخل الأهلي فترات كبيرة وسنوات طويلة، وتعودت على الانتصارات فقط وثقافتي الفوز والتعادل بالنسبة لي خسارة، والأجواء داخل فيوتشر تساعدني على تطبيق السياسة بنجاح".

وبشأن مصير عمر كمال مع الفريق؛ أجاب: "عقدنا جلسة مع عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، وأي ناد يرغب في التعاقد معه سيكون عن طريق فيوتشر، والعرض المناسب للنادي واللاعب سيتم مناقشته".

واختتم: "رغبة اللاعب سوف تحسم وجهته المقبلة ولكن حتى الآن لم تصل أي عروض رسمية ومن المنتظر أن تصل خلال الساعات القليلة المقبلة".