علق عماد النحاس المدير الفني الأسبق لـ المقاولون العرب على مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز، موضحًا رأيه في التشكيل الأنسب للأحمر في اللقاء الذي يجمع بين الناديين ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، على ملعب استاد القاهرة.

وقال عماد النحاس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ETC: "كولر دائما يتعلم من أخطائه، وبعد خسارته في دوري الأبطال من صن داونز في النسخة السابقة، انتفض الفريق وظهر بمستوى قوي".

كولر مدرب الأهلي

وأكمل: "لكن البطولة الحالية مضغوطة للغاية ولا يوجد وقت طويل لمعالجة الأخطاء، والأهلي لم يحظى بالإعداد الجيد لتلك البطولة من الأساس".

وتابع: "فريق صن داونز كان الأجهز قبل لقاء الأهلي السابق، كما أن اللاعبين كانوا مرهقين نتيجة السفر الطويل لمدة 9 ساعات، والرد دائمًا على أي مدرب يكون في الملعب فقط، وأي لاعب يتم اختياره للتشكيل عليه أن يبذل قصارى جهده".

طالع | موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري السوبر الإفريقي.. والمعلقون

وأشار: "الجهاز الفني عليه التمهل في اشراك أكرم توفيق خصوصا أن العودة بعد العملية الثانية للصليبي تكون صعبة لكن اللاعب كانت حالته مطمئنة خلال الوقت القصير الذي ظهر فيه خلال المباراة السابقة، والإصابة العضلية التي تعرض لها كريم فؤاد طبيعية".

وأضاف: "بالتأكيد أرجح كافة ياسر إبراهيم على حساب رامي ربيعة في هذه المباراة خصوصا أن الأخير شارك في المباريات الثلاث، والبدلاء هم من سيحسمون اللقاء لصالح الأهلي، يجب أن تكون الدكة جاهزة لكل الاحتمالات على مدار اللقاء".

وواصل: "أتمنى أن يفوز الأهلي على صنداونز، ولكن فرص الفريق الأحمر تصل لـ60% من أجل تحقيق الانتصار والصعود".

وعن رأيه في التشكيل الأنسب للأهلي أمام صن داونز، أجاب: "يجب اشراك محمد الشناوي، وأكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، وأحمد نبيل كوكا وأليو ديانج وإمام عاشور في الوسط، وحسين الشحات وكهربا وبيرسي تاو في خط الهجوم".