رد روبن أموريم، المدير الفني لنادي سبورتينج لشبونة، على ارتباطه بتدريب مانشستر يونايتد، بعد الأنباء التي تم تداولها.

وأفادت تقارير بأن مانشستر يونايتد يبحث عن بدلاء لمدربه الحالي إريك تين هاج، مع سوء نتائج الفريق، بما في ذلك زين الدين زيدان، وأموريم مدرب لشبونة.

تين هاج يتعرض لضغوط مع تبعيات البداية السيئة للموسم، حيث تم إقصائهم مساء الأربعاء من كأس كاراباو بعد الهزيمة 3-0 أمام نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد، والتي تلت هزيمة الديربي أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وعندما سُئل عن اهتمام مانشستر يونايتد بعد فوز سبورتينج على فارينسي 4-2 مساء الخميس، أجاب أموريم: "هذا العام لن أعود إلى نفس المحادثة كما في العام الماضي، لن أدلي بأي نوع من التعليق على هذه المواقف".

اقرأ أيضًا | لدعم هويلوند.. مانشستر يونايتد يبحث عن صفقة هجومية في يناير

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "لا نعرف المستقبل، ذلك يعتمد على النتائج، الأمر يتعلق أكثر بالفكرة العامة حول ما نحتاجه كفريق، الضغط الإضافي حتى لا نختبئ".

وأشار أموريم: "فيما يتعلق بالمستقبل، لدي فكرة لنهاية الموسم لكنني لن أقولها الآن، لكن النتائج والسياق يأخذاننا إلى شيء مختلف، لا أريد التعليق على هذه الأمور، لم يتم الاتصال بي من قبل مانشستر يونايتد".

جدير بالذكر أن أموريم، كان مرشحًا لتدريب تشيلسي في وقت سابق من هذا العام قبل تعيين ماوريسيو بوتشيتينو، وينتهي عقده مع سبورتينج لشبونة في 2026.