عبر الفلسطيني محمود وادي، مهاجم المقاولون العرب، عن ضيقه بسبب انقطاع التواصل مع عائلته في فلسطين، إثر الظروف التي تمر بها غزة في الفترة الأخيرة.

وشارك محمود وادي بديلًا في لقاء الأهلي والمقاولون العرب الذي أقيم في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري، والذي تفوق فيه الأحمر بنتيجة 2-1.

طالع| بالفيديو| الأهلي ينجو من فخ المقاولون العرب في الدوري المصري

وقال محمود وادي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "الحمد لله أهلي وأمي بخير حتى الآن، أتواصل معهم بشكل متقطع والوضع صعب، ولا يوجد شيء في أيدينا سوى الدعاء لهم".

وأضاف: "ظللت 3 أيام حتى سمعت صوت أمي وكانت تبكي، كل مباراة اعتادت أن تدعو لي، لكن المباراة الماضية كنت مفتقدها لأنني لم أستطع التواصل معها".

وأكمل: "أعمل لأن كرة القدم جزء من الحياة، والعدوان الإسرائيلي يقوم بالإبادة والهدم، في نفس الوقت لا بد أن ألعب وأتدرب لأن هذا يُسعد أهلي، وسينزعجون كثيرًا لو استسلمت لما يحدث".

وتابع: "هناك الكثير من معارفي وأصدقائي استشهدوا، والكل مُعرض للاستشهاد، لكن شعبنا من صفاته الصمود والثبات، عشت 3 حروب في فلسطين، لكن ليست بهذه الهمجية والوحشية".

وعن خسارة المقاولون أمام الأهلي، علق: "اليوم كنا نريد أن نقدم شيئًا أمام الأهلي، واجهنا فريقًا من أكبر الأندية في إفريقيا، والشوط الثاني كنا أفضل وكان من الممكن أن نحقق نتيجة إيجابية".

واختتم: "عدت من الإصابة وشاركت في مباراة الاتحاد الماضية ثم أمام الأهلي، ومن مباراة لأخرى مستوانا يرتفع، وإن شاء الله نعيد ترتيب أوراقنا ويعود المقاولون لمكانته الطبيعية".