كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية موقف نادي ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني في الوقت الحالي من الدخول في مفاوضات خلال شهر يناير للتعاقد مع أي صفقة جديدة.

واستطاع ريال مدريد قبل بداية الموسم الحالي التعاقد مع أكثر من صفقة مثل خوسيلو، براهيم دياز، فران جارسيا، جود بيلينجهام، أردا جولر وكيبا أريزابالاجا.

وكانت هناك شائعات في الفترة الماضية بأن ريال مدريد يسعى لبعض الصفقات الشتوية من أجل تدعيم قوي للفريق الأول بطلب من المدرب، كارلو أنشيلوتي.

ولكن التقرير يؤكد أن ريال مدريد لا يضع في خططه أي صفقة شتوية، حيث أن استراتيجية الإدارة لا تقتنع بصفقات منتصف الموسم.

اقرأ أيضًا | لأسباب قضائية.. ريال مدريد ينفي المفاوضات مع مبابي

ريال مدريد

هناك ثقة كبيرة من الإدارة في الفريق المتواجد حاليًا مع أنشيلوتي، ويرون أن أي شائعات تحدث حول الصفقات في الشتاء ما هي إلا تسريبات من الوكلاء لمصالحهم الشخصية.

الأمر نفسه بالنسبة للاعبين الراحلين، ليس هناك تفكير في رحيل أي لاعب، كانت هناك عروض من أجل داني سيبايوس لكن اللاعب استمر ويريد المنافسة بقوة على مركزه وكذلك ناتشو فرنانديز.

وفجرت الصحيفة مفاجأة من العيار الثقيل أن إيدير ميليتاو مدافع الفريق المصاب بقطع في الرباط الصليبي في أغسطس الماضي مع أول مباراة في الدوري الإسباني يتعافى بشكل جيد.

ومن الممكن أن يعود ميليتاو إلى الملاعب مرة أخرى في وقت مبكر وتحديدًا في شهر مارس المقبل ولكن الجهاز الطبي حذر للغاية حتى لا تحدث أي انتكاسة للبرازيلي.