حقق فريق البنك الأهلي فوزه الأول في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023، برباعية نظيفة أمام منافسة المصري، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد.

واستضاف ملعب برج العرب بالإسكندرية، مباراة البنك الأهلي والمصري، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة المحلية.

وتقدم فريق البنك الأهلي مبكرًا، وتحديداً في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بتسديدة R2 عن طريق أسامة فيصل من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك الفريق البورسعيدي.

وعزز أسامة فيصل بالهدف الثاني له ولفريقه البنك الأهلي، في الدقيقة 15 بتصويبة بقدمة اليسري من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 54، سجل كريم بامبو الهدف الثالث للبنك الأهلي، بعدما تلقى تمريرة رائعة من أسامة فيصل، أمام مرمي المصري، ليرواغ الحارس عصام ثروت ويسدد في الشباك.

وعاد أسامة فيصل من جديد ليسجل الهاتريك والهدف الرابع للبنك الأهلي في الدقيقة 62 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

البنك الأهلي كان قد خسر الـ5 جولات الأولى في مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز، على أثر ذلك تمت إقالة المدرب القبرصي بابافاسيليو، وتعيين طارق مصطفى بدلاً منه.

ليبدأ طارق مصطفي أولي مبارياته، بالفوز وتحقيق أول 3 نقاط لـ البنك الأهلي في الدوري المصري، ليرتقي بالفريق إلى المركز قبل الأخير (الـ17).

طارق مصطفي مدرب البنك الاهلي

على الجانب الآخر، تلقي فريق المصري بقيادة علي ماهر خسارته الثانية على التوالي، والثالثة في الدوري، ليظل في المركز الثامن بترتيب جدول المسابقة برصيد 9 نقاط.

أهداف مباراة البنك الأهلي والمصري في الدوري