علق طارق السعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، على قرار معاقبة مجلس إدارة القلعة الحمراء للاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد مجدي أفشة، بعد الاعتراض على قرار الجهاز الفني باستبداله في مباراة المقاولون العرب.

وكان أفشة قد أبدى اعتراضًا عقب قرار استبداله في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، التي أقيمت مساء أمس السبت، وأصدر الأهلي بيانًا مقتضبًا أعلن خلاله معاقبة اللاعب ماليًا، دون توضيح قيمة العقوبة.

وقال طارق السعيد في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "تصرف أفشة بالاعتراض على قرار الجهاز الفني باستبداله في لقاء المقاولون العرب غير مقبول، هو لاعب كبير وقدوة للاعبين الصغار وعليه تقبل قرارات الإدارة الفنية".

وأضاف: "أفشة يتواجد في نادٍ كبير وعليه إدراك ذلك، والغرامة المالية هي أقل شيء لأنه نجم من نجوم فريق الأهلي".

طالع أيضًا | أسطورة صن داونز: الأهلي أصبح في جيوبنا.. ولم يعدوا مهيمنين على مواجهاتنا القارية

وبسؤاله عن رأيه في أنتوني موديست، قال: "لا زال لديه فرصة كبيرة من أجل إثبات ذاته، وكرة القدم علمتنا عدم التسرع، اللاعب لم يحصل على فرصة كاملة، والملامح الحالية لا تُبشر، ولا يجب أن نقسو على أي لاعب إلا بعد انتهاء التجربة كاملة".

وأوضح: "لو كنت مديرًا فنيًا وواثق في إمكانياته، سأقوم بمنحه فرصة في المباريات، وحتى الآن موديست لا يستطيع مجاراة زملائه في الأهلي هجوميًا".

وعن قرارات مجلس إدارة الزمالك بعرض ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع بسبب عدم انضباطهم، قال: "الزمالك اتخذ قرارًا محترمًا بشأن عرض الثلاثي للبيع من أجل إعادة الانضباط لفريق كرة القدم".

واختتم: "من المفترض أن الثلاثي لاعبون مميزون ولا يجب أن يخرجوا من معسكر مباراة مهمة، أنا مؤيد للقرار، مهما كانت نجومية أي لاعب يبقى النادي أكبر من أي شئ، والانضباط أهم شيء خارج الملعب ونتمنى التوفيق للجهاز الفني الجديد بقيادة معتمد جمال".