وجه قائد نادي برشلونة الأسبق، كارليس بويول، نصيحة إلى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، بسبب سلوكه وأسلوبه في المباريات.

وانتقد البعض فينيسيوس بسبب أسلوبه واستفزازه للخصوم ببعض مهاراته ولكن البرازيلي أيضًا يتعرض لإهانات عنصرية من قبل الجماهير في الكثير من المباريات.

اقرأ أيضًا.. فيديو | حقيقة خلاف تشافي وليفاندوفسكي بعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

فينيسيوس جونيور

وتحدث بويول عن الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "أحب أن أتحدث مع لاعب مثله وأخبره عما أشعر به وأفكر فيه".

وتابع: "سأتحدث معه كزميل، خاصة وأنه يحدث الفارق مع فريقه وقد يكون محل إعجاب الكثير في العديد من المجالات ولكن إذا غير سلوكه وأسلوبه قد يحصل على المزيد".

وأضاف: "يجب أن يركز اللاعب على المباريات فقط، لأن التوتر هو السمة الأكثر تواجدًا في ملاعب كرة القدم، أنصحه بأن يتعامل مع الاستفزازات بشكل أفضل".

واستمر: "لم أتعامل مع الأمر بنفس الطريقة عندما كنت في العشرين من عمري، ربما فعلت ذلك عندما وصلت لعمر الـ34".

وعن انتقادات تشافي مع برشلونة: "أمر طبيعي في كرة القدم، فهو في نادٍ كبير ومسلط عليه الأضواء، عليك أن تفوز وتؤدي بشكل جيد، فهو يعرف جيدًا كيف تدار الأمور".

وواصل تصريحاته: "لا ننسى أننا أبطال الدوري الإسباني في الموسم الماضي، عكس توقعات الكثير، في هذا الوضع الاقتصادي الصعب وما زلنا ننافس وبقوة".

وحول تصريحات جوندوجان، قال: "عبر عما شعر به، أعتقد أن من الطبيعي أن تغضب بعد الخسارة في الكلاسيكو، لا أعرف ماذا حدث في غرفة الملابس، ولكن أعتقد أن الجميع كانوا محبطين من النتيجة مثل جميع المباريات".