أكد ناتشو فرنانديز لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على أهمية مواجهة سبورتينج براجا، في بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

ويستضيف ريال مدريد نظيره سبورتينج براجا البرتغالي، غدًا الأربعاء، في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال ناتشو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الفوز بمباراة الغد سيكون بمثابة خطوة للأمام، هدفنا هو الفوز من أجل عبور الدور الثاني، كما هو الحال دائمًا في ريال مدريد".

وأضاف: "سنواجه فريقًا يمتلك لاعبين جيدين في الهجوم، وجودة الدوري البرتغالي تتحسن كل يوم، وهذا يعني أننا يجب أن نكون مستعدين لمباراة الغد بشكل جيد".

طالع أيضًا.. فيديو | ماركا توضح فرص بيلينجهام في المشاركة مع ريال مدريد أمام براجا

وأشار: "في العام الماضي كنت قلقًا بشان التجديد، لكن الآن أشعر بارتياح وأفكر في الغد. كوني القائد الأول في ريال مدريد الآن، هو حافز إضافي ويجعلني دائمًا أشعر بالحماس. لقد لعبت كثيرًا، وشاركت بسبب إصابات زملائي، استمتع كل يوم ولا أريد أن يحدث لي ما حدث في الماضي. لكن دوري مختلف عن مودريتش الذي كان دائمًا يشارك أساسيًا".

وأردف: "بيلينجهام يتملك كل مقومات اللعب في ريال مدريد، لديه جينات هذا النادي، مقاتل ويريد الفوز دائمًا، يهتم فقط بالمنافسة والقتال من أجل الانتصارات، وقد بدأ معنا الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وسجل العديد من الأهداف الهامة".

وعن أردا جولر، قال قائد ريال مدريد: "إنه لاعب صغير، لكنه يتمتع بموهبة لا تصدق، وأمامه الكثير في المستقبل. أتطلع لرؤيته يلعب ويستمتع بنفسه في الملعب. وأثق أنه سيبهر الجميع عندما يشارك".

ودافع عن فينيسيوس ورودريجو مع قلة أهداف الثنائي هذا الموسم: "أعتقد أن تغيير طريقة اللعب ومع رحيل كريم بنزيما، أمور تؤثر على فيني ورودريجو، لكننا نعلم قيمة الثنائي، ودائمًا ما يمكن لكل منهما صنع الفارق في أي مباراة".

واختتم بالحديث عن مستقبل أنشيلوتي: "كارلو خلق ليكون في هذا النادي. لديه الكثير من الفضل في كل ما فاز به طوال مسيرته، وليس فقط في ريال مدريد، لقد نجح في كل مكان".