كشف شريف عثمان مدرب حراس المرمى عن تفاصيل تدريبه لـ محمد صبحي حارس مرمى الزمالك خلال فترة استبعاده من التدريبات الجماعية للقلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أصدر قرارًا باستبعاد محمد صبحي من تدريبات الفريق على خلفية خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة زد الأخيرة.

وقال شريف عثمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "أدرب محمد صبحي منفردًا بعد تعرضه للايقاف، خاصة وأنه ينتظر قرارًا بالانضمام للمنتخب، وبالتأكيد لن يجلس في منزله ولن يتوقف عن التدريبات".

وأردف: "أنا معي محلل أداء في فريقي، تخصصه أن يعطينا التعليمات عن كل مدير فني للخصم، وأنسق مع محمد عبد المنصف مدرب حراس الزمالك لكي أعرف الأحمال التي حصل عليها اللاعب، وأنا أعمل مدربًا خاصًا مع اللاعبين لاستكمال تدريبهم مع الأندية، وحاصل على شهادات ورخص".

طالع  | خطوة جديدة بشأن التحقيق مع ثلاثي الزمالك في واقعة ترك المعسكر

وأكمل: "أنا أعمل مع حراس كثيرون في مصر، لكن أرفض الافصاح عنهم لأن الأندية تُعاقب اللاعبين وبالتالي يتدربون مع مدربين خارج النادي".

وأردف: "صبحي نشر فيديو التدريب ليُظهر أنه يتدرب ويقف على قدميه وكان يشعر بأنه مُقصر الفترة الماضية وقدم بالاعتذار لناديه، وهو نادم، وحتى إذا لم يتقبل الزمالك اعتذاره فيجب أن يظل قويًا، هو أخطأ ولكنه لن يُذبح فهو مقاتل ولديه شخصية قوية جدًا".

وأضاف: "(في ناس بتتاخد في الرجلين) هناك كواليس ستسفر عنها تحقيقات نادي الزمالك بشأن واقعة خروجه من المعسكر، هو اعتذر للنادي لأنه لم يكن يجب أن يخرج من المعسكر، ولكن هناك كواليس أخرى، واللاعب (شال شيلة أكبر من اللي يستحقها)".

وأوضح: "محمد صبحي يفتح الباب لجميع الوكلاء لجلب عروضًا من خارج مصر، وفيتوريا يراه مشروع واعد جدًا، خاصة أن محمد الشناوي عمره 38 سنة، والقادم سيكون لـ صبحي".

واختتم: "صبحي كان يُقدم 25% فقط من قدراته، لأن لاعب الكرة يتأثر بالظروف المحيطة، هناك لاعبين يستفيقون سريعا وصبحي استفاق".