كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تطورات موقف أزمة أحمد فتوح لاعب الفريق مع القلعة البيضاء، بعد حضور التحقيق اليوم الثلاثاء.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر إحالة أحمد فتوح مع ثنائي الفريق مصطفي الزناري ومحمد صبحي إلى التحقيق وعرض الثلاثي للبيع بسبب عدم التزامهم بمعسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدوري المصري.

وحضر أحمد فتوح اليوم التحقيق الخاص به داخل نادي الزمالك، وصرح بأنه متقبل قرارات النادي ومسألة العرض للبيع، لكنه طالب بالحصول على مستحقاته المالية كاملة.

طالع | خاص.. تفاصيل أقوال أحمد فتوح خلال التحقيق معه في الزمالك

وقال سالم خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة الحياة: "فيما يتعلق بأزمة أحمد فتوح، التحقيق منفصل تمامًا عن عرضه للبيع، اللاعب ما زال متعاقدا مع الزمالك لآخر الموسم".

وأضاف: "إذا صدر عليه خصومات سيكون بناء على التحقيق، حتى الآن مجلس الإدارة على موقفه ومصمم على قراراته".

وبشأن المدير الفني الجديد للزمالك خلفاً لـ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أوضح: "مجلس إدارة نادي الزمالك أغلق هذا الملف بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من مباراة بيراميدز في كأس مصر".

وواصل: "سعيد بدعم جمهور الزمالك فيما يخص القرارات التربوية، أتمنى من جماهير الزمالك التشجيع يكون بكل قوة، أتمنى لا يتم فهم حديثي بشكل خاطىء التشجيع لفلسطين وغزة مطلوب ومهم جدًا ولكن اللاعبون في حاجة إلى دعم والتشجيع".

ويستعد الزمالك بقيادة معتمد جمال، الذي تولى القيادة الفنية مؤقتاً خلفاً لـ أوسوريو، لمواجهة بيراميدز مساء غداً الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.