تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 8 - 11 - 2023 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 8 - 11 - 2023، مباريات قوية ومُثيرة على المستوى المحلي سواء بطولة الدوري المصري أو كأس مصر، وأيضًا في دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال آسيا.

ويستضيف ملعب "المقاولون العرب"، مباراة الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من الدوري المصري.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز أمام سيراميكا كليوباترا، لمواصلة نتائجه الجيدة في بطولة الدوري والاقتراب من صدارة الدوري المصري، خاصة بعد تعثر المتصدر بيراميدز في الجولة الماضية وتوقف رصيده عند النقطة 13.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز، على استاد "القاهرة الدولي"، في نصف نهائي كأس مصر، ويدخل الأبيض اللقاء تحت قيادة المدير الفني الجديد معتمد جمال بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وفي دوري أبطال أوروبا، يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على كوبنهاجن بملعب "باركن ستاديون" في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى.

ويلعب بايرن ميونخ مع جالطة سراي على ملعب "أليانز أرينا"، في إطار منافسات الجولة ذاتها، في نفس المجموعة.

ويستضيف ريال مدريد نظيره سبورتينج براجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

طالع أيضًا | تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سبورتنج براجا اليوم في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 - 11 - 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2".

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم

الزمالك ضد بيراميدز، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 1".

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

ريال سوسييداد ضد بنفيكا، في تمام الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

نابولي ضد يونيون برلين، في تمام الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 2".

كوبنهاجن ضد مانشستر يونايتد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 2".

بايرن ميونخ ضد جالطة سراي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 5".

ريد بول سالزيوبورج ضد انتر ميلان، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 4".

ريال مدريد ضد سبورتينجا براجا، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1".

آرسنال ضد إشبيلية، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

بي إس في آيندهوفين ضد لانس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 6".

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

ميلبورن سيتي الأسترالي ضد بوريرام يونايتد التايلاندي، في تمام الحادية عشر صباحًا بتوقيت مصر، الثانية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قنوات "SSC HD"، و"Alkass Nine HD"، و"beIN Sports AFC 1 HD".

بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي ضد اوراوا ريد دياموندز الياباني، في تمام الثانية عشر ظهرً بتوقيت مصر، الواحدة بتوقيت السعودية.

فنتفوريت كوفو الياباني ضد تشجيانغ بروفيشنال إف سي الصيني، في تمام الثانية عشر ظهرً بتوقيت مصر، الواحدة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناتي "beIN Sports AFC HD"، و"SSC HD".

ليون سيتي سايلورس من سنغافورة ضد جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، في تمام الثانية عشر ظهرً بتوقيت مصر، الواحدة بتوقيت السعودية.

هانوي إف سي الفيتنامي ضد ووهان ثرى تاونس الصيني، في تمام الثانية مساءً بتوقيت مصر، الثالثة بتوقيت السعودية.

بانكوك يونايتد التايلاندي ضد كيتشي هونغ كونغ، في تمام الثانية مساءً بتوقيت مصر، الثالثة بتوقيت السعودية.

ويُمكنكم متابعة أحداث المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنـــــــــــا