كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن موقف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، من ضم ثنائي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة الفريق لخوض معسكر نوفمبر الجاري.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا مُغلقًا، خلال الفترة من 13 نوفمبر إلى يوم 21 من الشهر ذاته، يتخلله مباراتين أمام جيبوتي 16 نوفمبر، وسيراليون يوم 19، في إطار منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعلم "بطولات"، أن روي فيتوريا لم يتخذ قراره النهائي بشأن ضم ثنائي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح لمعسكر نوفمبر.

يأتي ذلك بعد الأزمة التي أثيرت في الأيام الماضية بسبب مغادرة الثنائي المذكور سلفًا رفقة زميلهما الثالث مصطفى الزناري، لمعسكر الزمالك ليلة مباراة زد في الدوري المصري، وعلى إثر ذلك قرر مجلس الإدارة إيقافهم وتحويلهم للتحقيق وعرض الثلاثي للبيع.

طالع أيضًا | خبير لوائح يوضح مدى صحة قرار الزمالك بإيقاف صبحي وفتوح والزناري

وأوضح المصدر أن فيتوريا لم يرد على استفسارات مساعديه بشأن موقف كلا اللاعبين مفضلًا أن يحسم أمرهما خلال اجتماعه بمساعديه عصر اليوم الأربعاء.

ورفض فيتوريا أن يُعيد الجهاز الإداري جوازات سفر كلا اللاعبين، مفضلًا أن يتمهل في هذا القرار، حيث كان ينوي فيتوريا استدعائهما لمعسكر نوفمبر؛ ولذلك تم الحصول على جواز السفر الخاص بهما.

يذكر، أن روي فيتوريا سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الواحدة من ظهر غدًا الخميس 9 نوفمبر للإعلان عن كافة تفاصيل المعسكر المُقبل.