أعلن نادي العين الإماراتي عن قراره بفسخ تعاقده مع المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، الهولندي الفريد شرودر بالتراضي.

وكان شرودر قد نجح خلال الساعات القليلة الماضية في الصعود بفريق العين إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا بفوز على الفيحاء السعودي خارج الديار.

وأكد نادي العين الإماراتي في بيانه الرسمي الصادر قبل قليل، أن قرار رحيل شرودر جاء بسبب عدم انسجام المدرب وجهازه الفني مع منظومة العمل.

وشدد نادي العين على أنه سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد خلال الفترة القريبة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن قرار رحيل شرودر عن العين الإماراتي جاء بعد ساعات قليلة من إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو من منصبه كمدير فني لاتحاد جدة السعودي.

طالع | طريق الأهلي.. الاتحاد السعودي يعلن فسخ التعاقد مع نونو سانتو قبل كأس العالم للأندية

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن شرودر هو الاسم الأقرب لخلافة نونو سانتو في نادي اتحاد جدة السعودي.

وذكرت صحيفة عكاظ السعودية وفق مصادرها الخاصة أن شرودر هو المدرب الأقرب لقيادة سفينة الاتحاد، حامل لقب بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، أن قرار نادي العين بفسخ التعاقد مع شرودر، جاء في ظل وجود مفاوضات قوية من جانب نادي الاتحاد مع المدرب الهولندي.

الجدير بالذكر، أن شرودر قد نفى خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفيحاء وقبل قرار فسخ التعاقد، وجود أي مفاوضات من مسؤولي الاتحاد للتعاقد معه.

تجدر الإشارة إلى أن شرودر نجح في حسم الصعود مع فريق العين للدور الإقصائي بدوري أبطال آسيا بعد أن حصد 12 نقطة، متقدمًا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه، كما يحتل العين المركز الثالث في الدوري الاماراتي بفارق نقطتين عن الوصل المتصدر.