يرى روبرتو فيرمينو لاعب فريق أهلي جدة السعودي، أن ليفربول كان أفضل فريق في العالم قبل الخروج من أتلتيكو مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول خرج من أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال اوروبا 2019/2020، من دور الـ16، قبل توقف الدوريات بالكامل بسبب تفشي فيروس كورونا.

طالع أيضًا.. لاعب وسط ليفربول مطلوب في الدوري الإيطالي

وقال فيرمينو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأمر ليس سرًا على أحد، لقد غزونا أوروبا والعالم، حققنا كل البطولات باستثناء بطولتي كأس الاتحاد والرابطة".

وأضاف: "كان ذلك ما أراده معظم المشجعين في ذلك الوقت، لكننا كنا أفضل فريق في العالم حتى مارس 2020، حققنا 26 انتصارًا في 27 مباراة، وكنا الأقرب للفوز بلقب الدوري قبل أن نحققه في النهاية".

وأكمل: "كنا نتحدث فيما بيننا أننا نريد الفوز ببطولة الدوري دون هزيمة، لما لا، لكن بعد ذلك خسرنا من أتلتيكو مدريد، وتفاصيل صغيرة كلفتنا أشياء كبرى أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا، رغم أننا حققنا الدوري في النهاية".

وأشار: "كانت تلك الهزيمة هي الأولى لنا منذ 5 أشهر، والثانية فقط في ذلك الموسم، والحقيقة أنها فاجأتنا في تلك المرحلة لأننا كنا لا نقهر، كانت هزيمة مُكلفة للغاية".

واختتم: "اكتشفنا بعد هذه المباراة العديد من الأشياء السلبية، خسرنا قبل الخروج من الأبطال أمام واتفورد 3/0، وأنهينا سلسلة انتصارات في الدوري 18 على التوالي، و44 مباراة دون هزيمة".