علق سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي على فوز الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف في الدوري المصري.

والتقى الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، على استاد عثمان أحمد عثمان، في مباراة مؤجلة من مواجهات الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

وقال سامي قمصان في تصريحات لقناة "النادي الاهلي" الفضائية: "فوز مهم في مباراة معقدة، أيمن الرمادي نجح في تكوين فريق مميز جدًا وقوي من الجانب الهجومي، ولذلك كولر حذر اللاعبين من صعوبة المباراة".

وأكمل: "نتيجة مرضية بالنسبة لنا، حصدنا 3 نقاط من مباراة خارج الديار، الفوز في 4 مباريات من أصل 4 مما يعني أننا نسير في الطريق الصحيح بتحقيق العلامة الكاملة".

طالع| بالفيديو| هدف أفشة يمنح الأهلي فوزًا صعبًا على سيراميكا كليوباترا في الدوري

وأكمل: "سيراميكا قدم أداءً مميزًا عن مباراة بيراميدز، فاز على متصدر الدوري، الفوز اليوم خطوة كبيرة بالنسبة لنا".

وزاد: "من الجيد امتلاكنا الكثير من الحلول، كولر يريد التناوب والمداورة في المباريات وحققنا الكثير من الفوائد من اللقاء".

وواصل: "تاو في مركز المهاجم الصريح؟ كولر يحب اللاعب الذي يمكنه اللعب في أكثر من مركز، تاو يمكنه اللعب كجناح أو كمهاجم، كذلك إمام عاشور لديه مرونة تكتيكية وتلك الأمور تساعد كولر داخل الملعب".

ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة ليصعد في جدول ترتيب الدوري للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 7 نقاط يحتل بها المركز الـ13.

وخاض الأهلي 4 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى الآن، وتتبقى للفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين أمام الجونة وبلدية المحلة.