أشاد أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، بفوز الفريق الأبيض على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، رغم دخول اللقاء بأجواء مضطربة.

وحقق الزمالك الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر نسخة 2022-2023، حيث تفوق الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما انتهى اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3.

طالع| الزمالك يفوز على بيراميدز بركلات الترجيح ويتأهل لملاقاة الأهلي في نهائي كأس مصر

وقال أيمن يونس في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورت": "الزمالك دخل المباراة بأجواء مضطربة قابلة للهزيمة، مشاكل عند اللاعبين ولا يوجد مدير فني، لكن تخلصوا من كل هذا قبل اللقاء".

وأضاف: "بيراميدز كان مُكتمل الصفوف وكل شيء مُهيأ أمام باتشيكو، فريق مكتمل الشخصية والقدرات الفنية، لكن الإعداد النفسي سر هذه المباراة، كيف تعرف العمل على الجانب النفسي والذهني".

وواصل: "مباراة مثل فيلم إثارة، مباراة جاءت من شامبيونز ليج، وتحية لـ بيراميدز في ظل النقص العددي فهو دائم التقدم والزمالك يعود".

واستطرد: "ولكن دعنا نقف عند روح وإصرار لاعبي الزمالك، وعودتهم أكثر من مرة بلاعبين لم يُشاركوا كثيرًا مثل عبد الشافي وعبد الله جمعة وسامسون".

وتابع:"سامسون أكينيولا رغم جسده، ولكنه جاء من بعيد وأحيا المباراة، ويُحسب للاعبي الزمالك الرغبة والإصرار".

واختتم: "أعجبني معتمد جمال على تماسكه وعرف كيف يرتب اللاعبين لركلات الجزاء، واستفاد من تغييراته وأن يستفيد من سامسون هذا إعجاز".