أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بـ نادي الزمالك على ثقته في فوز فريقه أمام بيراميدز في اللقاء الذي جمع بينهما في نصف نهائي كأس مصر، مشيدًا بالأداء الذي ظهر عليه بعض لاعبي القلعة البيضاء.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "العدالة وراء فوز الزمالك أمام بيراميدز، وكنت على يقين اليوم وأنا جالس على دكة البدلاء أننا سنفوز".

وتابع: "لدي نظام وأسلوب عمل أسير عليه، وأشكر لاعبي الزمالك، كنا متأخرين أمام فريق كبير مثل بيراميدز، اللاعبين كان لديهم إصرار على العودة، وكانت هناك سلبيات داخل الفريق يجب على الجماهير معرفتها، الكيان رقم واحد، هذا ما نريد أن نوصله للجماهير".

طالع | عبد الواحد السيد يوجه رسالة للاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز

وبسؤاله عن مشاركة سامسون أكينيولا وكيف تعاملت معه لكي تجهزه؟، أجاب: "مشكلة سامسون أنه كان بعيد عن الصورة نهائيًا ولديه مشكلة كبيرة في الثقة".

وأردف: "سامسون كان يتدرب بشكل جيد وملتزم منذ فترة، ويريد العودة للمشاركة وأن يثبت نفسه".

وواصل: "لو معتمد جمال أو الجهاز الفني الجديد اعتمدوا عليه الأمر سيختلف تمامًا، هو ينهي الهجمات على المرمى بشكل جيد جدًا، بالتعامل النفسي معه بشكل جيد قد يشكل معه الفارق في الفترة المقبلة".

وزاد: "عبد الله جمعة أهمل في نفسه الفترة الماضية، ولكن بكل أمانة بعد عودته من الإصابة منذ شهرين يتدرب بشكل جيد لكي يستعيد مستواه، وأي لاعب سيتدرب بشكل جيد ومنتظم ومركز سيكون متواجدًا".

واختتم: "أشكر ناصر منسي، أمر غير طبيعي أن يحارب على كل كرة، وطوال فترة وجودي في مكاني القرارات التي أراها مناسبة سأتخذها، وسنعمل بشكل محترم وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك".